رياضة

09:10 مساءً EET

بالفيديو: قبل موقعة #ليفربول و #المان_سيتي.. #جوارديولا يخرج بتصريحات نارية حول #صلاح وزملائه

خرج بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي، بعدة تصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراته أمام فريق ليفربول بالبريميرليج.

بدأ مدرب المان سيتي، كلامه معبرا عن ترحيبه بفريق الريدز على ملعب الاتحاد مساء اليوم الخميس، لافتا انها مباراة هام جدا

واضاف #جوارديولا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: اللقاء سوف يشهد تحديات قوية من جانب لاعبي السيتي أمام لاعبي ليفربول وذلك نظرا لامتلاكها سبعة نقاط اكثر منا”

وتابع مدرب مانشستر سيتي، كلامه قائلًا: البعض شاهد ان مباراتنا اليوم أمام ليفربول وامكانية الفوز عليهم كان عبارة عن “حلم”، ولكن احب ان اقول لهم الحلم من الممكن أن يصبح حقيقة وذلك مع رغبتنا بالفوز ليس إلا.

قال #جوارديولا، خلال تصريحاته، رغم امتلاك ليفربول النقاط الزائدة ومع افضل لاعبي العالم، فاليوم ليس امام لاعبي السيتي سواء الفوز على ملعب الاتحاد وذلك لمعرفتي انه سيقدموا افضل ما لديهم اليوم.

وعن خطته التى سوف يواجه بها مثلث الرعب الهجومي الخاص بفريق ليفربول، قال مدرب السيتي: نحن نملتك منظومة دفاعية قوية واعتقد انه من السهل اقافهم جميعن.

على الجانب الآخر يدخل المان سيتي المباراة برصيد 47 نقطة محتلًا المركز الثالث بجدول الترتيب ورفع الفريق السماوى شعار “لا بديل عن الفوز” من أجل مواصلة المنافسة على لقب البطولة.

يذكر ان ليفربول استعداداته يتصدر حليا جدول الترتيب برصيد 54 نقطة بعد أن نجح فى تحقيق العديد من النتائج الجيدة خلال الفترة الماضية بشهر ديسمبر الماضي وتألق العديد من لاعبيه وهو ما يشير إلى أن الفريق يدخل مباراة اليوم فى أقوى حالاته الفنية على مدار الفترات الماضية.

 

التعليقات