عين ع الإعلام

10:33 مساءً EET

بالفيديو: #أحمد_موسى يهاجم #اتحاد_الكرة بسبب أزمة قيد عبد الله السعيد.. والجبلاية ترد

هاجم الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، اتحاد الكرة بشأن ازمة قيد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز.

وقال موسي،: «يجب على الاتحاد أن يخرج للرأي العام، ويوضح هل ما حدث قانوني أم لا، خاصة أن رئيس منطقة بني سويف، أوضح أن كارنيه السعيد كان يجب أن يخرج من خلال منطقتهم لكون بيراميدز تابعًا لبني سويف»، معلقًا: «الاتحاد مش على رأسه ريشة، عشان يرتكب مخالفات قانونية».

وأضاف خلال تقديم برنامجه، قائلًا: «أول مرة أعرف أن الجبلاية مخولة باستخراج كارنيه»، معلقاً: «الاتحاد فاتح إمبارح مخصوص بعد الصلاة عشان يقيد السعيد».

ومن جانبه أكد مصدر مسئول داخل لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن بيان النادي الأهلي بشأن وجود تجاوزات في قيد عبد الله السعيد بقائمة نادي بيراميدز صباح أمس، الجمعة، لم يكن موفقًا بسبب النظام الالكتروني لقيد اللاعبين والمعمول به بين الاتحادات دوليًا.

قال مصدر اتحاد الكرة، إن القيد نظام إلكتروني موحد بدأ يوم 1 يناير الساعة 12 صباحًا ويستمر العمل من خلاله على مدار اليوم وحتى مرور 30 يومًا، وهي فترة القيد المسموح بها في منتصف الموسم.

كما أضاف المصدر أن البطاقة الدولية والمخالصة الخاصة بعبد الله السعيد، واللاعب عمرو مرعي، وكافة أوراقهما سليمة على نظام TMS وهو ما يعني قيدهما بشكل مباشر.

وعن الإجازة الرسمية باتحاد الكرة قال المصدر”لجنة شئون اللاعبين متواجدة وتعمل، وكذلك لجنة المسابقات بسبب إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز الجمعة، ولا صحة لاستثناء بيراميدز أو مجاملته في قيد أي لاعب”.

وكشف المصدر: “أوراق الأنجولي جيرالدو معطلة لدى الأهلي حتى الآن، وإذا طلب الأهلي قيده واستوفى الأوراق سيتم قيده فورًا، كما حدث مع السعيد ومرعي”.

التعليقات