تحقيقات

09:29 مساءً EET

تقرير انجليزي صادم عن #محمد_صلاح: “#ليفربول هيستغنى عن خدمات الفرعون” والأسباب؟

خرجت العديد من الاخبار الكثيرة خلال الفترة الماضية عن نجمنا محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي.

كان من ابرز تلك الاخبار هو التقرير الانجليزي التى اعلنته الصحيفة إكسبريس، اليوم الاثنين، وتحدثها بشكل كبير عن قرب فقدان ليفربول لخدمات النجم #صلاح.

واوضح تقرير صحيفة اكسبريس الانجليزية، ان رغم تقدم ليفربول الساحق على الفرق وتصدره لفترة ليست بالقصيرة إلا انه خسر أمام مانسشتر سيتي

وتابع التقرير الانجليزي، بفوز السيتي على ليفربول تم تقليص الفارق من سبعة نقاط إلى اربعة فقط، وهذا يعتبر تضييق للخناق على ليفربول بعد تأمينها صدارة الدوري بقارق كبير عن باقي الفرق.

وكشفت الصحيفة، ان النجم محمد صلاح من الممكن أن يرحل عن الريدز فى نهاية هذا الموسم وذلك فى ضوء الكم الكبير من العروض الاوروبية الكبيرة والمغرية له

كما تابعت اكسبريس ان السبب الاضافي الاخر الذي يؤكد على رحيل نجم الريدز هو ان تحقق سوء الحظ ولم يحصد او يشارك فى الحصول على بطولة كبيرة لهذا الموسم الثاني له مع ليفربول

وألمحت صحيفة انجلترا أن ادارة نادي ليفربول استقبلت اكثر من عرض على رأسيهما عمالقة الدوري الاسباني برشلونة وريال مدريد كما قدم فريق باريس سان جيرمان عرض مالي ضخم لضمه.

واكدت فى تقريرها ان نادي ليفربول استغنى عن خدمات كثير من نجومه على مدار العشرة سنين الماضية، وذلك يرجع لسببين العروض المادية الكبيرة التى تأتي للاعبين وعدم حصوله على اي بطولة فى تلك الفترة.

يذكر أن محمد صلاح شارك مع ليفربول فى 21 مباراة بالدوري الإنجليزي احرز خلالهم 13 هدفًا، كما حصد خلال الساعات القليلة الماضية جائزة لاعب الشهر.

ومن المقرر أن يواجه منذ قليل فريق ليفربول مساء اليوم فريق وولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي

التعليقات