تحقيقات

01:46 صباحًا EET

ردود أفعال صادمة من #مشاهير ماتوا وهم أحياء.. “أخرهم #طلعت_زكريا و #جمال_الشاعر”

من المعروف ان حينما يتواجد الفنانين يأتي معهم الشائعات المطاردة لهم ولحياتهم الشخصية وهذا يعتبر مزعج جداً لبعضهم.

ولكن وصلت الشائعات عن الفنانين بأنهم متوفون وهم احياء فى الاصل يرزقون، بمعنى ان هناك فنان استيقظ من النوم ليقرأ خبر وفاته فى حادث ما

كان من حدث معه هذه الواقعة الفنان تامر حسني، حيث كشف من جانه فى احد التصريحات الخاصة ان من الشائعات المزعجة له ان فاق من نومه على وفاته فى حادث سير مروع.

انتشر خلال اليومين الماضيين خبر وفاة الاعلامي جمال الشاعر وكيل الهيئة الوطنية للإعلام، حيث اثارت حالة من الجدل بين اقاربه واصدقاءه بعد الخبر المزيف.

وقال الشاعر فى تصريحات اعلامية له، :بعض الصحف كتبت خبرًا أثار البلبلة بشأن وفاتي وكتبوا أنني الذي توفيت بدلًا من والدتي، ومنذ أمس فيه لخبطة ودخل مئات الأصدقاء وأوضحوا للصحف إن المتوفى أمي ولست أنا”.

وتابع قوله :”يقولوا مين بيتكلم أقولهم أنا جمال الشاعر، وينفجروا في البكاء، وفيهم ناس أفاضل وكبار في السن”.

وأضاف وكيل الهيئة الوطنية للإعلام: “تصورت في البداية إنه خطأ غير مقصود، وإنما الإصرار على عدم التصحيح مريب، لدرجة ناس نزلت بوستات يقسموا فيها إن العزاء لوالدة جمال الشاعر ولست أنا”.

واختتم جمال الشاعر: “وأنا في العزاء كمية صحفيين بيصوروا ويتكلموا معايا ويقولوا سمعنا وأنت تعبان شوية وهكذا فقولتهم انا واقف امامكم بصحتي يعني هموت انا ولدتي فى يوم واحد صعب وكل شئ بيد الله”.

على جانب اخر تفاجئ الفنان طلعت زكريا من انتشار أخبار كثيرة تؤكد وفاته امس الجمعة، وخرج من جانبه ليحسم حقيقة الامر.

وعلق طلعت زكريا، قائلًا: اللى يقول يقول والأعمار بيد الله وكل ماتم نشره عن شائعة وفاتى صدمني جدا.

وتابع الفنان بقوله: يعني سايبين اخباري الفنية والشغل اللى بنعمله فى الفيلم بتاعي الجديد، وماسكين فى الموت مفيش جاحة غير موت الفنانين يعني”

يذكر أن الفنان طلعت كريا يتبقى له عدة أيام وينتهى من تصوير فيلم “الموقف” وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن ومن بطولة عايدة رياض وإيناس النجار وحسن عبد الفتاح وأيمن قنديل ومنير مكرم وريكو ونادية العراقية ومحمد رضا إخراج ممدوح ذكى

 

التعليقات