مصر الكبرى

12:47 صباحًا EET

كارثة.. “بسبب شعوره بالملل منها”.. رجل يجبر زوجته على ممارسة الرذيلة مع رجال أخرين

شعر بملل منها ومن اقامته للعلاقة الزوجية معها فقرر أن يدخلها عالم الجنس المحرم تحت مسمي تبادل الزوجات، ولكن كانت النهاية هم الاثنين وراء القضبان

بدأت القصة عندما جاءه شعور الملل من زوجته فقرر أن  ينشئ صفحة على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” تحت اسم “أحمد وحنان تبادل زوجات”، دعا من خلالها  راغبى المتعة لإقامة حفلات جنس جماعى داخل شقته عن طريق تبادل الزوجات.

وكان يقوم بتصوير زوجته، ويدمج وجهها بأجسام سيدات بورنو عارية، عن طريق برنامج “فوتو شوب” ويرسلها إلى راغبى المتعة من الرجال بالاتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معه.

وقالت الزوجة خلال اعترافها بالتحقيقات، ان زوجها أجبرها على ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل ممارسته الرذيلة مع زوجاتهم وكان يصورها فى أوضاع مخلة ويرسلها لراغبى المتعة على “الواتس آب

وتابعت مؤكدة أنها وافقت على طلبه هذا خوفا من أن يطلقها بسبب رغبته فى تغيير روتين العلاقة الزوجية بينهما.

كانت قد رصدت الشرطة تلك الصفحة من فترة ونجحت فى القبض على القائمين عليها بتهمة ادارة شقتهما لشبكة حفلات تبادل الزوجات الجنسية.

ومن جانبه أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بفحص الصفحة وتبين للواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى، أن صاحبها يعمل ميكانيكى ومقيم بمدينة مدينة شبرا الخيمة.

بعد استئذان النيابة العامة، داهمت قوة بقيادة العميد يحى راضى رئيس مباحث القليوبية شقته وتم ضبطه هو وزوجته والتحفظ على هواتف المحمول والحصول من المتهم على الرقم السرى لحساب صفحته على “فيس بوك”، وتم عرضهم على النيابة.

وبمواجهة الزوج بالاتهامات، اعترف أنه كان يشعر بملل من العلاقة الزوجية مع زوجته فلجأ إلى  عمل صفحة على “فيس بوك” لتبادل الزوجات وممارسة الجنس الجماعي.

وأمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، حبس المذكورين فى السابق، لإدارتهما شبكة لتبادل الزوجات والدعوة للفجور بمواقع التواصل الاجتماعى.

 

التعليقات