تحقيقات

09:44 مساءً EET

صحيفة ايطالية تؤكد إتجاه #يوفنتوس إلي ضم نجم جديد.. و”#رونالدو يخرج بتعليق قوي”

انتشر عدد من الاخبار التى تؤكد ان نادي يوفنتوس الايطالي يسير نحو ضم نجم جديد من نادي ريال مدريد الاسباني خلال الفترة القادمة

وجاءت اليوم الاحد، صحيفة “ميديا ست” الإيطالية، تعلن عن اسم هذا النجم وهو الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب النادي الملكي، وذلك عقب شهور من انضمام النجم كريستيانو رونالدو فى الصيف الماضي.

وقالت الصحيفة الايطالية خلال بيان لها ان النادي يرصد ضم نجم الفريق الملكي والفائز مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية الاعب “لوكا مودريتش”.

وتابع #تقرير “ميديا ست” إلى أن يوفنتوس دخل يقوة في منافسة مع مواطنه إنتر ميلان الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ33 عاما منذ الصيف الماضي.

مودريتش سينتهي تعاقده مع ريال مدريد في صيف 2020 ولم يجدد تعاقده حتى الآن مع الفريق الملكي، وقد ذكرت تقارير إسبانية في الفترة الأخيرة أنه رفض التوقيع على عقود التجديد مؤخرا.

على جانب اخر خرج نجم اليوفي كريستيانو رونالدو، خلال تصريحات اعلامية له معليقا علي اتجاه النادي للتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد.

قال رونالدو فى بداية تصريحات، ان اللعب فى نادي يوفنتوس مميز للغاية فهو نادي كبير واى لاعب يتمنى ان ينضم إلى هذا الكيان.

وتابع نجم اليوفي: نحن اللاعبين فى يوفنتوس لا فرق بينا فهناك حالة صداقة وحب كبيرة تساعدنا على أن نؤدي واجبنا على اكمل وجه، وذلك يعود لكم النجوم المميزون مع الفريق خلال تلك الفترة

واضاف كريستيانو قائلا: اعتقد ان نادي يوفنتوس ليس بحاجة لاى لاعب خلال هذه الفترة فهو يمتلك اسلحة مكونة من لاعبين قادرين على تحقيق اكبر البطولات

جدير بالذكر أن عدد من الصحف الاسبانية قد اعلنت منذ فترة عن توصل نادي فريق يوفنتوس إلى اتفاق مع اللاعب الاسباني فرانشيسكو ايسكو لاعب ريال مدريد ولكن هذا على حد قول الصحف ليس إلا.

التعليقات