تحقيقات / محليات

11:30 مساءً EET

#شاهد: بعد المقاطع الإباحية المنسوبه له.. “#خالد_يوسف يفجر مفاجئة من العيار الثقيل برد ناري”

بعد ايام قليلة من نشر عدد من المقاطع الإباحية التى تزعم انها منسوبة للمخرج والبرلماني خالد يوسف، خرج ليرد بتعليق ناري معلنا بأنه سوف يقاضي من يقف وراء تشويه اسمه أمام المجتمع

علق خالد يوسف، على الفيديوهات، المتداولة والمنسوبة له على مواقع التواصل، مؤكدا أنه يتعرض لحملة تشوية كبيرة، على حد تعبيره، وذلك من خلال بيانه الاخير الذي نشره اليوم الاثنين.

جاء فى بيان خالد يوسف بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا:”ونحن على أعتاب الاحتفال بعيد ثورة 25 يناير، والتي كانت موجتها الأعظم في 30 يونيو، وفي هاتين الموجتين ضرب الجيش المصري العظيم أروع المثل في احترام إرادة شعبه والانتصار لها. ويشرفني أن أكون واحدًا من المشاركين في هاتين الموجتين، ويعتبرني البعض واحدا من رموزها الواجب تشويههم، وبالفعل تأتي هذه الذكرى في توقيت أتعرض فيه لحملة مستميتة وممنهجة وممولة لتشويهي بكل السبل، بدأت منذ دخولي مجلس النواب، واستمرت حتى الآن، ولها مواسم تشتد وتكثف وتنوع طرقها، كلما طرحت رأيا أو اتخذت موقفا لا يروق لهم”.

وأضاف البيان: “إن هذه الحملة لا تهز لي شعره، ولن تثنيني عن مواقفي، ولن تجعلني أتخلى عن رأيي، ولأنني أؤمن بأننا دولة قانون، والحق لا يأتي إلا بالقانون وليس من خلال السوشيال ميديا”.

وتابع خالد يوسف: “إنني أطالب أجهزة الدولة المعنية بالتحقيق وحسم البلاغات التي تقدمت بها عدة مرات، والتي من شأنها الكشف عن من هم الذين ينشرون ويتداولون هذه المواد، ومن يقف خلفهم بالتمويل، وما هي أغراضهم، وحيث إنهم يكثفون حملتهم هذه الأيام بشكل هيستيري، أطالب بسرعة تحديدهم، والقبض على أولئك الذين يضربون بعرض الحائط بالقانون، ويرتكبون جرائم فادحة، ويستمرون دون عقاب منذ أكثر من ثلاث سنوات”.

واختم المخرج والبرلماني بيانه قائلا: “عندما يحدث ذلك سيعرف الجميع ما انتهت إليه التحقيقات وساعتها ستتضح الحقائق للجميع، ويعلم الله إن ما يعنيني هنا ليس شخصيا ولا حتى عائلتي التي تضررت أبلغ الضرر لأن هذا قدرهم أما ما أدافع عنه هو شكل مصر العظيمة التي لم تعرف قط هذا المستوى المتدني والمنحط في التصفية المعنوية، خاصة بعد أنجزت ثورتها أعظم دساتيرها والذي لو طبق ما فيه لكنا في مصاف الدول المتقدمة.. حفظ الله مصر وشعبها”.

كان قد تداول مقاطع فيديو اباحية لفنانتين شابتين، منى فاروق وشيما الحاج، وظهر معهن رجلا، زعم البعض أنه خالد يوسف، مما اثارت تلك الواقعة حالة من كبيرة الجدل بالسوشيال ميديا

 

ونحن على أعتاب الإحتفال بعيد #ثورة_25يناير والتي كانت موجتها الأعظم في #30يونيو وفي هاتين الموجتين ضرب…

Posted by Khaled Youssef on Monday, January 21, 2019

ومن جانبها نفت الفنانة الشابة منى فاروق، كل ما نسب لها من فيديوهات غير اخلاقية، خلال منشور لها أمس على موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”

وقالت فى بيانها: “يا جماعة أنا مليش أي أكونت على الإنستجرام غير دة..ومليش أكونت على الفيس بوك أو تويتر والإكونتات اللي على الفيس بوك وتويتر مزورة وغير مسئولة عن ما يكتب فيها وأي حاجة بتتكتب أو بتتقال من أي نوع أنا غير مسئولة عنها تماما وهذا تصريح مني شخصيا للتوضيح وشكرا”.

جدير بالذكر أن منى فاروق كانت قد شاركت في عدة أعمال ومسلسلات في الدراما المصرية ومن بينها: “الأب الروحي، ورحيم وظل الرئيس”.

التعليقات