رياضة

12:09 صباحًا EET

#شاهد: #كريستيانو يفاجئ جماهيره عقب #قرار المحكمة الإسبانية

فاجئ النجم كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الايطالي جماهيره عقب قرار الحبس الذي صدر ضده من القضاء الاسباني

نشر كريستيانو نجم اليوفي صورة له من داخل طائرة العودة من مدريد وكتب عليها اسمه فى اشارة منه على سعادته بعد قرار المحكمة الاسباني فى قضية التهرب الضريبي

View this post on Instagram

😀🛫👍

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

ونالت الصورة اعجاب الكثيرين من عشاقه، فيما علق احد الجماهير من خلال حسابه على انستجرام، موجه رسالة لكريستيانو، قائلا فيها : “بأن الرجل الناجح دائما ما يتعرض لأزمات كثيرة من أجل ان يكون اقوى واسعد من السابق”

كان رونالدو قد وصل صباح أمس الثلاثاء، برفقة صديقته جورجينا رودريجيز إلى المحكمة المختصة فى العاصمة الإسبانية “مدريد” للرد على اتهامه بالتهرب الضريبى خلال 9 أعوام قضاها في صفوف ريال مدريد.

وفقاً لما نقلته هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” فإن النيابة طالبت بتوقيع عقوبة السجن مع إيقاف التنفيذ لكريستيانو رونالدو مع دفع غرامة مالية قدرها 18.8 مليون يورو، وهى العقوبة التى اتفقت عليها النيابة مع وزارة المالية، مقابل اعتراف لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالى بارتكابه أربع جرائم تهرب ضريبي بين عامى 2011 و2014.

وتوصل المهاجم البرتغالى العام الماضى لاتفاق مع السلطات الإسبانية لتسوية القضية، مقابل دفع الغرامة والقبول بالحبس 23 شهراً مع إيقاف التنفيذ.

لكن #كريستيانو لن يقضى أى وقت فى السجن لأن القانون الإسبانى ينص على أن أى عقوبة أقل من عامين فى أول جريمة يمكن إيقاف تنفيذها.

التعليقات