منوعات

12:49 صباحًا EET

السوشيال ميديا تشتعل بعد اعلان الشباب مقاطعتهم للزواج نهائيًا والفتيات ترد بتعليقات مفاجئة

بعد ساعات من تدشين حملة #خليها_تعنس، التى طالب من خلالها بعض الشباب على موقع التغريدات الشهير “تويتر” إلى مقاطعة الزواج نهائيًا نظرا للملابغة فى المهور، شهدت أجواء مشتعلة وحرب تعليقات بين البنات والشباب.

من ناحية الشباب حاولوا أن يسلطوا الضوء على ارتفاع تكاليف الزواج، من خلال هذه الحملة، التى لاقت صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

والفتيات من ناحيتهم ردوا على الشباب موضحين انهم ليس لهم زنب فى هذا الموضوع وان السبب الحقيقي هو غلاء المقتنيات الخاصة بالزواج.

جاءت تعليق أحد الشباب المغردة على هاش الحملة، بقوله: ” سيبك منها وعيش حياتك. بدل القرف وكنت فين ومكنتش فيين، وخليهم يتقلوا براحتهم بقا”.

فيما علق اخر قائلا: ” عشان الجواز بقى صعب اليومين دول.. خليها تعنس.. ده المهر لوحده كارثة ياناس”.

فيما علقت احدى الفتيات على الحملة بردها قائلا:”مش مهم انت هتتجوز بكام كل واحد يجهز نفسه على قد امكنياته هى مش تسعيره واحدة يعني وفى الاول والاخر كل الناس مش زى بعضها”

جدير بالذكر أن عدد من حملات المقاطعة بدأت عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام السابقة، بسبب الارتفاع فى أسعار بعض المنتجات والسلع، كان ابرزها  حملة “خليها تعنس” لمقاطعة  الشباب للزواج بسبب مبالغات الاهالي فى تكاليفه من بداية شراء الذهب والاجهزة والموبيليات إلى نهاية المهور.

 

التعليقات