عين ع الإعلام

03:09 صباحًا EET

#شاهد: كشف سر خطير بشأن “خناقة #معتز_مطر و #أيمن_نور” بقناة #الشرق الإخوانية التى إنتهت بإغماء أحدهم

خلال الاشهر الماضية ظهرت العديد من الخلافات الكثيرة بين القائمين على قناة الشرق الاخوانية، من جانب صاحبها الهارب أيمن نور مع العاملين بها من مذيعين وصحفيين

كما وصلت تلك الخلافات إلى أن امر ايمن نور صاحب المحطة الاخوانية بطرد اغلب عمالها وتشريدهم وكان من المنصفين والداعمين لهذا القرار المذيع معتز مطر، حتى جاء الدور عليه ليتم ايقاف برنامجه مع معتز” لفترة يومين واكثر.

كشفت مساء اليوم مصادر مطلعة أن السبب الرئيسي فى ايقاف برنامج معتز ليومي السبت والأحد، هو وجود خلافات حادية بين أيمن نور ومعتز مطر خلال الفترة الماضية، أدت إلى توقف بث برنامج معتز مطر خلال الساعات الماضية.

وتابعت المصادر تصريحاتها الصحفية، ان هذا الخلاف ما زال قائم بينهما دون حل ليصل الامر ان يصاب معتز مطر بوعكة صحية حادة ودخل خلاها فى حالة اغماء مؤقت ونقل على اثرها إلى احدى المستشفيات فى تركيا

 الهارب معتز مطر يعلق بموقع تويتر

اعلن المذيع معتز مطر عبر حسابة الرسمي بموقع التغرديات الشهير “تويتر”،ان عدم بث برنامجه خلال الايام الماضية جاء لظروف خارجة عن ارادته.

وقال المذيع الهارب لتركيا في تغريدته: “نعتذر للسادة المشاهدين عن الظهور في حلقة اليوم وذلك لظروف خارجة عن إرادتنا ونلتقي بكم قريبا بإذن الله.. الله غالب”

التعليقات