تحقيقات

01:05 صباحًا EET

مفاجآت صادمة تفجرها اعترافات #منى_فاروق و #شيما_الحاج عقب القبض عليهن

فجرت مفاجآت من العيار الثقيل بشأن القضية المتهم فيها الفنانتين الشابتين #منى_فاروق و #شيما_الحاج بسبب ظهورهن بفيديوهات الفاضحة

عقب القبض عليهن مساء امس الخميس، من قبل الشرطة بتهمة ارتكاب فعل فاضح، ادلوا بإعترفات صادمة خلال مناقشتهن حول انتشار فيديوهات جنسية ظهرو فيها مع احد المخرجين.

جاء في اعترافاتهن مؤكدين على قيام مخرج شهير بالارتباط بهما بعلاقة غير مشروعة وقيامه بتصويرهن فى أوضاع مخلة معه، لابتزازهن وإجبارهن على ممارسة الشذوذ.

وقالت إحداهن أنها تعمل ممثلة وتعرفت على المخرج الذى حاول إغرائها بالعمل معه فى أحد الأفلام وتوطدت العلاقة وطلب منها الزواج.

وتابعت الممثلة فى اعترافاتها بأن المخرج قام بالنصب عليها، حيث أحضر لها شخص ادعى أنه “شيخ” ومعه اثنين شهود، وقام بإجراءات الزواج الشفاهية ثم “قال لي إحنا أتجوزنا” .

واضافت الى أنه غرر بها وصورها فى أوضاع مخلة ثم مارس الجنس مع صديقتها وطلب ممارسته معهن فى وقت واحد.

فيما قالت الممثلة الثانية، “أنا اتعرفت على المخرج المشهور باعتباره أستاذ كبير فى المجال السينمائى وتوطدت العلاقة حتى طلب منى ممارسة الجنس معه وذلك بعد ان أغرانى بالعمل معه”، وفى يوم طلب منى المجئ إلى الشقة ومارس الجنس وأثناء ذلك قام بتصويرى وكان ذلك بغرض الابتزاز”.

البداية كانت عندما انتشر عدد من الفيديوهات الجنسية تظهر الفنانتين السابق ذكرهم مع احد المخرجين المشهورين بالمجال، فيما اثار هذا جدلا كبيرا واغضب المواطنين على السوشيال ميديا، ومن جانبها قامت الشرطة بتتبع هذه الفيديوهات للتأكد من صحتها ليصدر قرار بضبطهما فى الحال.

التعليقات