مصر الكبرى

02:18 صباحًا EET

بالصورة: كشف تفاصيل صادمة بشأن #الحادث المأساوي التى تعرضت له #عروس_الإسكندرية

عقب 7 أشهر و11 يوم من زواجها تنتظر أسماء عروس الاسكندرية صاحبة الـ27 عام يوم مولد طفلها الاول، ولكن يشاء القدر ان تتعرض لحادث مأساوي يسفر عن وفاتها فى الحال

بداية الواقعة عندما كانت شقيقة اسماء تصطحبها إلى احدى العيادات الطبية بمنطقة الورديان غرب الإسكندرية من أجل الاطمئنان على جنينها، تفاجئ الجميع بسيارة مكروباص مسرعة نحو الضحية الحامل لتصطدم بها وتفر هاربة.

لم تتحمل أسماء ضحية واقعة الدهس هي وجنينها تلك الحادث المروع وماتت قبل وصولها إلى المستشفي، وذلك وسط صراخ وصدمة الكثير من الاهالي الذين نجحوا فى الامساك بهذا السائق المتهور والمهمل.

كانت قد تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا بالواقعة وتم الانتقال لموقع الحادث، وتبين بالفحص أن “م.ص” يبلغ من العمر 33 سنة سائق، أثناء قيادة لسيارة ميكروباص ومحاولة تشغيلها لوجود عطل فنى فيها لم يستطع إيقافها ودهس أسماء.م.ح 27 سنة ربة منزل.

بالفحص تبين أن المجنى عليها كانت حامل بالشهر السادس ولم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياتها وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 3357 لسنة 2019.

ومن جانبها قررت النيابة حبس السائق المتسبب فى الحادث 15 يوما على ذمة التحقيقات واستكمال استماع أقوال المتهم والقبض على الميكانيكى المتواجد أثناء الواقعة، وطلب تحريات المباحث.

التعليقات