تحقيقات

11:01 مساءً EET

السبب الحقيقي وراء فسخ تعاقد نادى #أحد مع #مؤمن_زكريا.. وهذا أول تعليق للاعب.. و #ميدو يوجه له رسالة خاصة

اعلن فريق #أُحد السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الإثنين، عن فسخ تعاقده مع اللاعب مؤمن زكريا، لاعب النادي #الأهلي

وكشف رئيس نادي أحد السعودي، عن قرار النادي قائلا خلال تصريحات اعلامية له: “قررنا الاستغناء عن #مؤمن_زكريا وإنهاء علاقتنا به تمامًا وقرار الاستغناء جاء لعدم جاهزيته البدنية والفنية، ونحن الآن نبحث عن البديل المناسب”.

وتابع: “مؤمن لا يعاني من أي أمراض مزمنة، وكل ما قيل في الساعات الماضية عن إصابته بأمراض مزمنة أو ضمور في العضلات غير صحيح، موضحًا أن زكريا لا يعاني من أي عيوب طبية تمنعه من المشاركة في كرة القدم”.

من جانبه علق مؤمن، على فسخ عقده النادي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “الحمد لله تم التراضى بينى وبين نادى أحد على خير، وأتمنى التوفيق لنادى أحد والبقاء فى الدورى”.

كان قد حرص أحمد حسام #ميدو توجيه رسالة خاصة منه للاعب مؤمن زكريا على صفحته الرسمية بموقع التغريدات الشهير.

وقال ميدو فى رسالته لمؤمن: الف سلامه لمؤمن زكريا..انت اهم من اي نادي..صحتك اهم من اي مكان..نحبك وان شاء الله تعود لافضل مكانه لك

يذكر أن اللاعب مؤمن زكريا قد رحل عن صفوف النادي الأهلي خلال يناير المنقضي، لينضم إلى نادي أُحد السعودي لعدة أيام، قبل أن يعلن النادي فسخ التعاقد معه اليوم كاشفًا الاسباب الحقيقة.

عقب هذا القرار يصبح حاليا مؤمن بلا نادي، خاصة وأنه أصبح خارج قائمة النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، كما لا يحق له اللعب فى مصر حتي نهاية الموسم الحالي.

وفي هذه  احالة ليس هناك حل إلا ان يقوم بالبحث عن دوري مازال باب القيد به لم يغلق، ومن ثم طلب البطاقة الدولية من خلال النظام الإلكتروني.

 

التعليقات