رياضة

04:42 مساءً EET

جماهير #ليفربول تطالب بشراء #لاعب جديد.. و#كلوب يدافع عن #محمد_صلاح

نُشر الكثير من جماهير ليفربول خلال الساعات القليلة الماضية، على حسابتهم بموقع تويتر، مطالبين ادارة النادي الانجليزي بالتعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بأي ثمن.

وجاءت فى اغلب تعليقات جماهير ليفربول ان الفريق يفتقر لمثل هذه اللاعبين وهم صانعي اللعب للمهاجمين، حيث يكون زياش لاعب اياكس الهولندي افضل واحد فى هذا المكان

كان قد ظهر حكيم زياش بشكل لافت في مباراة الريال، حيث ساهم في تأهل أياكس إلى ربع نهائي “التشامبيونز ليج” على حساب النادي الملكي، بتسجيله هدف فريقه الوحيد في مباراة الذهاب (1-2)، وافتتاحه باب التسجيل في لقاء الإياب (4-1).

على جانب اخر دافع الألمانى يورجن كلوب، مدرب الفريق، اليوم، الجمعة، عن نجم منتخب مصر وفريق الريدز محمد صلاح، مؤكدا انه يمتلك قدرات تهديفية عالية وسجلا مميزا من الأهداف.

وأضاف كلوب خلال تصريحاته: «محمد صلاح لديه سجل مميز من التهديف، وهذا سبب مركزنا الذي وصلنا له الآن واستمرار منافستنا على لقب البريميرليج، وطالما نواصل صناعة الفرص له، فهو سيظل بخير».

يذكر أن محمد صلاح غاب عن التهديف منذ شهر، حيث يعود آخر هدف سجله حامل لقب هداف الدوري الإنجليزي، إلى 9 فبراير الماضي أمام بورنموث.

ويستعد ليفربول حاليا لمواجهة بيرنلي المقرر لها الأحد المقبل على ملعب «آنفيلد روود» ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

التعليقات