تحقيقات / رياضة

12:44 صباحًا EET

#شاهد.. رسائل مفاجئة من جماهير الريدز تصدم يورجن كلوب بشأن #محمد_صلاح

حرص الكثيرين من جماهير فريق ليفربول الانجليزي على توجيه رسائل خاصة لمدرب الفريق يورجن كلوب بشأن النجم محمد صلاح.

احتوت اغلب رسائل نشطاء السوشيال ميديا التى وجهوها للمدير الفني للريدز، طابع التدعيم للاعب والوقوف بجواره حيث طالبوا من المدرب بمنح راحة كبيرة لصلاح لكى يرجع إلى تركيزه المتعارف عليه بالموسم الماضي، ونوهوا أيضا فى مطالبهم بأن الفريق يحتاج تركيزا اكثر بكثير مع صلاح كما يفعل اللاعبين مع النجوم فى الفرق الكبيرة مثل النجم البرتغالي كريتسانو رونالدو فى بيوفنتوس الايطالي.

وطالبوا ايضا العديد من جماهير ليفربول يورجن كلوب بان يتعاقد مع لاعبين جدد اقوياء ومشاهير يتحملون مسؤولية خط الوسط التى يعاني منها الفريق بالوقت الحالي.

كانت قد جاءت تلك التعليقات المفاجئة من جماهير الريدز الداعمة لنجمنا محمد صلاح، عقب مهاجمته من البعض بسبب صيامه التهديفي بمباريات السابقة

رسائل الجماهير التى صدمت كلوب جاءت كالاتي:

صرح مشجع الريدز على موقع التغريدات الشهير تويتر، بقوله: “مو يبدو وكأنه يجب أنّ يجلس بديلًا، أرجوا إعطاءه راحة من فضلك”.

كما كتب اخر:”ليس يومك يا مو، نحن نحبك أيها الملك”، فيما يليه تعليق لاخر: “اسمحوا لي أنّ أكون أول من يقول هذا، يجب ألا يشارك محمد صلاح في المزيد من المباريات، إنه بحاجة إلى راحة لكى يعود إلى التسجيل”.

واضاف مشجع أخر: “صلاح يحتاج إلى مزيد من الثقة والدعم، وأنّ يكون الفريق أكثر تعاونا معه فهم بالموسم الماضي كانوا يساندوه بقوة عن الموسم الجاري”.

ودافع آخر عن صلاح بقوله: “لقد كان لديه مباراة سيئة، ولكن هناك 11 لاعبًا على أرض الملعب، وصلاح ليس مطالبًا بأن يسجّل أهدافًا في كل مباراة فهناك اخر من يسجل ايضا، كما اننا بحاجة إلى لاعبين اسطوريون فى خط الوسط الذي يعاني كل مباراة”.

وصلت اهداف اللاعب محمد صلاح حاليًا فى الدوري الانجليزي فقط لـ17 هدفًا حتى الأن، حيث يتبقى سبعة لقاءات قادمة للريدز بالبريميرليج.

يذكر أن حاليًا تتوقف دوريات العالم بسبب المباريات الدولية وذلك لمدة أسبوعين بداية من أمس الاثنين، وهى فرصة لصلاح لكى يتمتع بالراحة الذهنية والعقلية كى يقدم افضل ما عنده بالمباريات القادمه والتى على رأسها مباراة توتنهام المنتظرة بدوري انجلترا

التعليقات