مصر الكبرى

11:55 مساءً EET

محافظة #جنوب_سيناء تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى الثلاثين لإسترداد #طابا

نظمت محافظة جنوب سيناء حفلا ساهرا تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أقيم بالقرية البدوية بمدينة طابا فى احتفالية كبرى بمناسبة مرور ثلاثين عاما على استرداد أرض طابا.

وأكد المحافظ فى كلمته أنه تم الموافقة من وزير الأسكان على دخول صرف صحى بمدينة طابا، كما تم وضع حجر الأساس لمحطة تحلية مياه البحر، وهناك دراسة لعمل شاطئ عام بمدينة نويبع وأن مدينة طابا بها ٥٥ وحدة سكنية ننتظر موافقة جهاز تنمية سيناء لتسليمها للأهالى، كما أن هناك حد فاصل لحل مشكلة المياه والصرف الصحى، والمرور على الوحدة الصحية بمدينة طابا لمعرفة ما تحتاجه من دعم.

وأوضح المحافظ أننا نقترب من حل كل المشاكل التى تواجه أى مكان فى المحافظة، والجميع يعمل على قدم وساق لراحتكم، وكل يوم من نجاح إلى نجاح، وبالأمس القريب تم افتتاح عدة مشروعات بمدينة طور سيناء وأبورديس ومدينة أبوزنيمة، وقدم الشكر لرئيس مدينة نويبع على الجهد المبذول للنهوض بالمدينة.

وكرم المحافظ الشيخ سلامة مسمح مساعد رئيس مدينة طابا ومحب جنيد مدير فندق موفنبيك وعز الدين أحمد مدير فندق إشتجرد بلدنج عماد الطرابيشى صاحب منتجع طابا هايتس، وهم شركاء التنمية على أرض مدينة طابا.

التعليقات