منوعات

04:28 مساءً EET

“لهذا السبب الغريب”.. #زوجه ترفع دعوى خلع ضد #زوجها

بسبب عدم اهتمامه بمنشوراتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تقدمت سيدة تدعي نهى بدعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالدخيلة غرب الإسكندرية

بدأت توصف نهى حياتها التى تعمها النكد وعدم الإهتمام من قبل زوجها قائلة أمام قاضي محكمة الأسرة: طول الوقت مبيعمليش لايك على بوستاتي على الفيس بوك”.

وتابعت تلك السيدة كلامها أمام القاضي، بإنها لم يكن يخطر على بالها يومًا أن تقف أمام محكمة أو أطلب الطلاق.

فيما لفتت بإن علاقتها بزوجها قبل الإرتباط كانت قائمة على فترة حب استمرت 4 سنوات مليئة بالإعجاب المتبادل، ولكن بعد زواجي انقلب علي وتغير الحال.

وأضافت تلك السيدة أنها شعرتُ بإهمال زوجها لها بالتدريج، والذي بدأ بعدم السؤال عليها، إذ ينهي يومه بـ”النوم في السرير” بمفرده، كما اعتاد السهر على المقهى يوميا، وقالت: “كل علاقتي بيه أنه يديني مصروف البيت وبس وفضلت على كده شهر مقدرتش استحمل”.

واستمرت أنه ذات أحد المرات كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك، مشكلتها دون أن تشير إليه، إلا وعندما قرأ زوجها المنشور انقلب عليها دون رجعة.

وتابعت نهى بقولها : “شاف البوست بعد ساعتين من النشر، وساعتها اتخانقنا وقالي أنتي فضحتيني وسط أصحابك”، فيما توقف عن ضغط زر الإعجاب على منشوراتها منذ ذلك الحين.

وشعرت بالصدمة نحو خطواتها واللجوء إلى القضاء لطلب الخلع، وتصف: “مكنتش أتصور أعمل معاه كده”، فيما تؤكد أنها ألغت الصداقة على فيس بوك، بعد أن تفاقمت بينهما المشكلات التي نشبت قبل شهرين.

كما تعبر عن كامل اقتناعها نحو إنهاء زواجها الأول: “أنا مرضتش أعمله بلوك لإني أعقل من كده، وخدت الخطوة دي بعد اقتناع تام بأنه مهمل في حق المسؤولية والزواج مش لعبة”.

التعليقات