محليات

11:05 مساءً EET

بالأسماء.. الأوقاف تعلن نتيجة المسابقة العالمية للقرآن الكريم

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أسماء الفائزين بالمسابقة العالمية الـ26 للقرآن الكريم التي نظمتها وزارة الأوقاف واختتمت فعالياتها، مساء الأربعاء، في مقر الأكاديمية الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.

فاز في الفرع الأول «الحفظ وتفسير القرآن الكريم وفهم مقاصده» كل من: المصري رأفت عبدالستار سيد أحمد وحصل على 180 ألف جنيه وشهادة تقدير، والأردني عمر عبدالكريم خليل الزغبي وحصل على 120 ألف جنيه وشهادة تقدير، والتشادي عبدالباسط حلو صوصول وحصل على 90 ألف جنيه وشهادة تقدير.

فاز في الفرع الثاني «الحفظ والصوت الحسن والتجويد» كل من المصري عبدالرحيم محمد على إبراهيم حامد وحصل على 150 ألف جنيه، والمصري عبدالعزيز شعبان عبدالعزيز وحصل على 120 ألف جنيه، والكيني عبدالعليم عبدالرحيم محمد وحصل على 90 ألف جنيه، والسنغالي محمد مصطفى نيانج وحصل على 80 ألف جنيه.

فاز بالفئة نفسها السريلانكي محمد صفان بن سفر، والسعودي ماهر عواف عطية الثمالي، والجزائري عبدالله عريبي، وإبراهيم معاذ من النيجر، والنيجيري محمد أمين يحيى عثمان، والتنزاني عبدالرحمن رمضان عبدالرحمن، وحصلوا جميعهم على مصاحف وشهادات تقدير.

فاز في الفرع الثالث «الناشئة» كل من المصرية سارة محمد محمد زكريا وحصلت على 120 ألف جنيه، والمصري أحمد جمال السيد حشيش وحصل على 80 ألف جنيه، والروسي عبدالله تشحكيف رستم وحصل على 70 ألف جنيه، والمصري زياد محمد مصطفى وحصل على مصحف وشهادة تقدير.

التعليقات