عين ع الإعلام

01:13 صباحًا EET

#النهار تتخذ هذا الإجراء تجاه برنامج “#قطعوا_الرجالة” عقب قرار إيقافه.. وهذا كان رد فعل #راغدة_شلهوب

علقت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، مساء اليوم الاربعاء، بحسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” على قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقف وتعديل اسم برنامجها “قطعوا الرجالة”.

قالت الاعلامية:مساء الخير لكل المحبين، بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بتوقيف وتعديل اسم برنامجي “قطعوا الرجالة”، تم استبداله بـ “تحيا الستات” لأننا كمحطة وفريق عمل نحترم قرار المجلس

وأضافت راغدة: “أما عن بعض العناوين التي انتشرت مؤخرًا حول منعي من دخول مصر أو توقيف برنامجي نهائيًا أو غيرها من الأقاويل فهي غير صحيحة، مصر بلدي الثاني وأهلها أهلي ولا أقبل أي شىء يثير الشك في قلوبهم أو إزعاجهم”.

وتابعت: “وبالعودة لقطعوا الرجالة لم ولن يكن إلا برنامجاً ترفيهيا يعرض حالات واقعية لفنانات عانين من مشاكل حقيقية مع الرجل، فالرجل هو الأب والأخ والأبن والزوج ولا تستمر الحياة بغيابهم، لا يهم إذا حمل البرنامج اسم قطعوا الرجالة أم تحيا الستات، فالطريق بيننا مازالت سالكة ومكللة بالحب والاحترام.

من جانبه قال الإعلامي د. عمرو الليثي، رئيس شبكة قنوات النهار، إنه تم الأخذ في الاعتبار الملاحظات التي أقرها المجلس الأعلى للإعلام تجاه برنامج “قُطعوا الرجالة”، بأن يتم تطوير شكله ومضمونه فى ضوء المعايير الإعلامية ومواثيق الشرف الإعلامي.

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أعلن وقف برنامج “قطعوا الرجالة” على قناتي النهار والقاهرة والناس لحين مراجعة الاسم والمحتوى.

التعليقات