محليات

06:24 مساءً EET

رئيس حي العامرية بالإسكندرية يكشف حقيقة تأجيل #مباراة_القمة

كشف المهندس مدحت عبدالفضيل، رئيس حي العامرية ثان في الإسكندرية خلال تصريحات الصحفية حقيقة تأجيل مباراة الاهلي والزمالك اليوم على ستاد برج العرب.

أكد  عبدالفضيل، أن مبارة القمة تقام في موعدها ولا يوجد أي تجمعات لمياه الأمطار داخل أرضية استاد برج العرب تعوق سير المباراة، موضحًا أن الاستاد مزود بصفيات لتصريف مياه الأمطار.

ووصف رئيس حي العامرية الصور المتداولة لغرق استاد برج العرب بأنها قديمة، قائلًا: «غرق الاستاد كلام فاضي ومباراة القمة في موعدها».

وأشار «عبدالفضيل» إلى أن سيارات الحي تواصل أعمال شفط مياه الأمطار من محيط الاستاد والطرق المؤدية إليه، خاصة طريق الكافوري، قائلا: «انتهينا الآن من شفط المياه من كافة الطرق أمام الاستاد وتواجد ميدانيًا لمتابعة الحالة أول بأول».

وأضاف رئيس حي العامرية ثان أنه لأول مرة تمت إنارة طريق الكافوري المؤدي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

يذكر ان الأهلي يلتقى بنظيره الزمالك في السابعة من مساء اليوم، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

وكانت موجة من الطقس السيئ قد ضربت أحياء الإسكندرية، اليوم، السبت، بالتزامن مع نوة «عوة»، والتي صاحبتها عواصف شديدة ورياح غربية وأمطار غزيرة وانخفاض شديد في درجات الحرارة.

 

التعليقات