تحقيقات

09:34 مساءً EET

إحتفال #صلاح بمباراة #تشيلسي يُثير السوشيال ميديا.. و” #أبو_تريكة” يكشف سبب إحتفاله بتعليق ناري

اثارت طريقة احتفال الدولى المصرى، ونجم ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح، عقب هدفه فى مباراة اليوم امام تشيلسي جدل السوشيال ميديا

علق العديد من جماهير ليفربول واصفين احتفال صلاح بأنه احتفل على الطريقة الفرعونية العظيمة، كما وصف اخرون من الجماهير احتفاله بإنه يعود للطريقة الهندية وغيره وصفة بطريقة اليوجا.

وقال أحد مشجعين الريدز على حسابه الشخصي بتويتر، قائلا: “مو صلاح ارسل رسالة لجماهير تشيلسي بانه ثابت وقوى عقب توجيه الشتائم له ووصفه بالارهابي”

كان قد احتفل صلاح بتلك الطريقة التى اثارت التواصل الاجتماعي عقب هدفه الصاروخي والعالمي فى مرمى فريق تشيلسي

من جانبه علق محمد أبوتريكة، نجم المنتخب الوطني والأهلي الأسبق على طريقة اداء صلاح فى مباراة ليفربول وتشيلسي وبالاخص طريقة احتفاله الجديدة

قال أبوتريكة أن الهدف الذي سجله محمد صلاح نجم ليفربول بشباك تشيلسي مساء اليوم الأحد، كان أقوى وأكبر رد على الهجوم العنصري الذي تعرض له اللاعب من جانب جماهير البلوز بالأيام الماضية.

وتابع نجم الاهلي السابق تحليله الفني بعد نهاية مباراة ليفربول وتشيلسي على قناة «بي إن سبورت»:«جماهير تشيلسي وصفت صلاح بالمفجر، نعم هو مفجر ولكنه فجر مرمى تشيلسي اليوم بهدف صاروخي».

وأكمل أبو تريكة:«هدف صلاح اليوم في تشيلسي يستحق جائزة بوشكاش أعتقد أنه سينافس على تلك الجائزة للموسم الجاري، أرى أنه أفضل أهدافه وأجمل من الهدف الذي سجله في مرمى إيفرتون بالموسم الماضي وتوج من خلالها بجائزة بوشكاش».

وواصل حديثه عن صلاح بتحليل الهدف:«الهدف يحمل مهارة كبيرة من صلاح، حركة جسده وهو يصوب الكرة نحو المرمى تؤكد مدى العزم على تسديد الكرة بتلك القوة، كان من الصعب بالطبع على حارس تشيلسي التصدي لها».

وعن طريقة احتفال محمد صلاح بهدفه اليوم في شباك تشيلسي.. قال أبوتريكة: «صلاح يقصد من ذلك الاحتفال رياضة اليوجا للتعبير عن أنه رجل السلام للرد على عبارات العنصرية التي توجه له».

كانت قد نشرت صحيفة «إندبندنت» البريطانية مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» لبعضًا من جماهير تشيلسي وهم يرددون هتافات عنصرية ضد صلاح والمسلمين، وظهرت جماهير البلوز وهم يهتفون بشكل عنصري ضد نجم الريدز، واصفة إياه بـ «المفجر».

التعليقات