رياضة

09:28 مساءً EET

بالصور || كشف حقيقة هجوم جماهير #ليفربول على #صلاح بعد ظهوره مع #نجمات_هوليود

شارك النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي اليوم الاربعاء في فعاليات حفل مجلة “تايم” الأمريكية لإعلان قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

وظهر صلاح ببدلة من طراز توكسيدو مع رابطة عنق “كراقتة” سوداء اللون، كما التقط عدد من الصور مع مشاهير العالم، والتى اشيع بعدها على بعض من صفحات السوشيال ميديا ان جماهير الريدز والصحف الانجليزية هاجتمته بسبب تلك الصور

كانت الصور الاشهر التى لفتت الانظار بالاعجاب بين جماهير الريدز ولكن دون هجوم وانتقاد حول صلاح بمواقع التواصل الاجتماعي هى صوره مع الممثلة إميليا كلارك الشهيرة بدور “دينيريس تارجيريان”، والتى كانت ترتدي فستانا مثل لون فريق ليفربول.

وظهر من جديد نجمنا محمد صلاح بصورة مع لاعبة منتخب أمريكا للسيدات أليكس مورجان، والتى نشرت معلنه على حسابها الرسمي على موقع انستجرام أنها ستصبح مشجعة للريدز بداية من اليوم، بعد التقاطها الصورة مع صلاح.

ومن جانبها اعلنت صحيفة ذا صن البريطانية أشادتها بأناقة اللاعب صلاح ووصفته بأنه الأكثر أناقة بين لاعبي الدوري الإنجليزي، كما انها وضعت اسمه بدلًا من العلامة الشهيرة التى ارتدي منها البدلة ورابطة العنق، لتكتبها Dickie MO بدلًا من Dickie Bow.

ونشر اللاعب بعض من الصور الخاصة به وقت وجوده بالحفل العالمي لمجلة تايم الامركية على حسابه الرسمي بموقع انستجرام مساء اليوم، والتى لاقت العديد من اللايكات والتعليقات الداعمة له

View this post on Instagram

#time100

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

كما احتفلت المجلة الأمريكية بحضور محمد صلاح، حيث قالت عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر” “مو صلاح إنسان أفضل من أنه لاعب كرة قدم، وهو أحد أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم، وهو الآن على السجادة الحمراء”.

ويذكر أن صلاح اللاعب الوحيد من الدورى الإنجليزى بحفل مجلة تايم الأمريكية لأكثر 100 شخصية مؤثرة فى العالم لعام 2019، كان له نصيب كبير من الاهتمام فى وسائل الإعلام البريطانية.

 

التعليقات