عين ع الإعلام

10:16 مساءً EET

بالفيديو: #أحمد_سعد يفتح النار من جديد على #سمية_الخشاب بتصريحات مفاجئة

كشف الفنان احمد سعد عن المشهد الحقيقى الذي تسبب فى انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب خلال تصريحات اعلامية خاصة ولاول مرة

بدء سعد كلامه خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة” تقديم الاعلامية بسمة وهبه، والمذاع على فضائية “القاهرة والناس”: “سمية خدت منى كل حاجة بعد ما سلمتها نفسي”

وقال “سعد”: بدايتى مع سمية الخشاب عندما كانت تريد مني تلحين أحد التترات لمسلسل وقمت بالفعل بعمل اللحن للاغنية وتدريبها عليه”

واكد الفنان ان زواجه من سمية الخشاب تم بعد رؤيتها ورقة طلاقه من الفنانة ريم البارودي، لافتا بقوله: “لم انكر أن سمية نظمت لي حياتي فى بداية الزواج”.

واضاف سعد خلال حواره لبرنامج شيخ الحارة منوها عن بداية المشكلة بينهما: “كنت بشتغل في المحافظات ليل ونهار عشان اشتري بيت تمليك خاص بيا بتشجيع من سمية لكن لم يكن لي خبرة في التعامل مع البنوك فجعلت الشيكات باسم سمية والمنزل ولكن عندما طلبت منها أن تعيد لي المنزل رفضت”.

وتابع : “لما حبيت أجس النبض قولتلها أنا عايزك ترجعلي الشقة وتكون باسمي قالتلي إن شاء الله بعدين حسيت إن الموضوع مش مظبوط”، مستكملًا: “طلعت دفتر شيكات عشان أعرف أنا عايش مع مين المفاجأة إنها قالتلي هديك حقها قولتلها إزاي؟ والآخر أديتني شيك بربع المبلغ وقالتلي إذا كان عاجبك”.

واكد خلال كلامه احمد سعد انه غير ذلك قامت سمية الخشاب بسرقة لحن أغنيه “قلبي يا ناس” وكتبته بإسمها وسجلته في الشهر العقاري دون علمه

واختتم خلال تصريحاته الاعلامية ان شقيقه الفنان عمرو سعد كان رافض لزواجه من سمية ولكنه تزوجها قبل ان يطلقها مرة ويردها له مرة ويطلقها مرة اخيرة.

التعليقات