رياضة

04:20 مساءً EET

7 لاعبون بـ #الترجي يواجهون خطر الإيقاف في إياب نهائي #دوري_أبطال_إفريقيا

يواجه 7 لاعبين فى صفوف الترجي التونسي خطر الإيقاف عن “إياب” نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي المحدد له 31 مايو الجاري بملعب “رادس”.

ذكر موقع “تونس الرقمية”، أن قائمة اللاعبين المهددين بالايقاف حال الحصول على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب التي ستقام الجمعة المقبل بمدينة “الرباط” المغربية، تضم كلاً من، معز بن شريفية – رامي الجريدي – شمس الدين الذوادي – غيلان الشعلالي – فوسيني كوليبالي – أنيس البدري وطه ياسين الخنيسي.

وضرب نادى الترجى التونسي موعداً مع الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دورى أبطال أفريقيا نسخة 2019 بعدما تفوق على مازيمبي الكونغولي بهدف دون مقابل فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما تفوق الوداد البيضاوي المغربي على صن داونز بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيكون هذا النهائى العربى الثالث على التوالى لمسابقة دوري أبطال افريقيا، بعدما التقى الوداد البيضاوى المغربى مع الأهلى المصري فى نهائى نسخة 2017، والترجى التونسى مع الأهلي المصرى أيضاً فى نهائى نسخة 2018.

جدير بالذكر أن الوداد البيضاوي المغربي توج بطلاً لنسخة 2017 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بينما حصل الترجى التونسى على لقب نسخة 2018.

التعليقات