مصر الكبرى

08:02 مساءً EET

محافظ #القليوبية يتفقد كباري ميت حلفا وأبو سنة وقليوب

أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، أنه تم الإنتهاء من جميع الأعمال الخرسانية والهياكل الحديدية لاستكمال وإنشاء ورفع كفاءة 3 كباري مشاه بمدينة قليوب بمناطق ميت حلفا وأبو سنة وقليوب المحطة لتخدم مواطني تلك المناطق والعزب المجاورة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ للكباري والتاكد من جاهزية الكبارى والمواقع لتركيب الجزء المعدنى الذي سيعبر السكة الحديد.

ووجه بسرعة الانتهاء من الأعمال لتسليم الكوبري وإدخاله الخدمة في أقرب وقت ممكن لخدمة أهالي تلك المناطق، مشيرًَا إلى أن تكلفة الكباري وصلت 11 مليون جنيه.

وأضاف أنه تم الانتهاء من كافة تراخيص السكة الحديد ودفع الرسوم المقررة ويقوم بتفيذ المشروع الجهاز التنفيذي لمشروعات تطوير القاهرة الكبري .

في سياق متصل وجه محافظ القليوبية رئيس مجلس ومدينة قليوب بالعمل علي تزليل العقبات التي تعترض تنفيذ المشروع والمتابعة المستمرة والتواصل مع الشركة والمحافظة في حالة وجود اي مشكلات كما وجه المحافظ بتجميل مدخل مدينة قليوب وتشجير الجزيرة الوسطي ورفع كفاءة النافورة الموجودة والتاكيد علي اعمال الانارة وازالة اي تراكمات اتربة او قمامة.

جاء ذلك التفقد بحضور الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام، وحامد طلبة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

التعليقات