تحقيقات / رياضة

10:16 مساءً EET

تصريحات قوية متبادلة بين #صلاح و #كين قبل موقعة نهائي دوري الأبطال

ادلي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء بعدد من التصريحات بشأن مباراة توتنهام بدوري أبطال اوروبا

فى البداية اعرب صلاح عن ثقته التامة في لاعبي الريدز بحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح خلال تصريحاته عبر قناة سكاي سبورتس الإيطالية، إن ليفربول قادر على حصد اللقب، خاصة وأن قيمة يورجن كلوب الكبيرة تزيد من فرص الريدز في تحقيق اللقب.

وعن السناريو المتوقع للمباراة، قال محمد صلاح: “المباراة ستكون معقدة جدًا، بسبب مواجهة الفريق الإنجليزي من قبل في الدوري الإنجليزي، ولكن البطولة ستكون لليفربول والفريق يريد الفوز بها”.

وتابع نجم ليفربول: “المباراة ستكون حساسة جدًا بالنسبة للاعبين، الجميع متحمس لخوض تلك المباراة المصيرية والمرتقبة”.

كان ليفربول قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب سقوطه أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي البطولة بثلاثية نظيفة، وانتصاره برباعية على النادي الكتالوني في مواجهة الإياب.

على الناحية الاخرى استطاع فريق توتنهام أن يتأهل إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب سقوطه أمام أياكس أمستردام الهولندي، في ذهاب نصف نهائي تلك البطولة بهدف نظيف، وانتصاره بنتيجة 3-2 على النادي الهولندي الكبير في إياب نصف نهائي البطولة.

تصريحات كين المفاجئة

من جانبه أكد الإنجليزي هاري كاين، مهاجم نادي توتنهام، جاهزيته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد ليفربول في مدريد، بعد غيابه منذ أسابيع بسبب الإصابة.

وقال كاين الذي لم يلعب منذ ذهاب الدور ربع النهائي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، في 9 أبريل الماضي: “بدأت أشعر بأنني بحالة جيدة مع الفريق نهاية الأسبوع الماضي، ليس هناك أي مشكلة حتى الآن”.

وأوضح قائد المنتخب الإنجليزي: “يتعين علي الآن العمل لاستعادة قمة مستواي وبعد ذلك، القرار يعود للمدرب، مثلما قلت، أنا أشعر بحالة جيدة، المدرب سيقوم بتقييم مستواي واتخاذ قرار بخصوص ما إذا كنت جاهزا للذهاب إلى مدريد من عدمه”.

الجدير بالذكر أن موعد مباراة الغريمين الانجليز بين ليفربول وتوتنهام فى 1 من شهر يونيو القادم الموافق يوم السبت فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

التعليقات