رياضة

06:52 مساءً EET

‎#عاجل.. أول رد من قناة “#تايم_سبورت” بعد أزمة ستاد الدفاع الجوى

اصدرت الشركة المتحدة وقناة تايم سبورت، منذ قليل، بيان عاجل لها بشأن ازمة تصوير ستاد الدفاع الجوى الدولي عقب الانتهاء من تطويره.

جاء فى بيان القناة الرياضية، أنهم فوجئوا بمنع فريقهم من تصوير ستاد الدفاع الجوى رغم حصول الفريق على جميع الموافقات من القوات المسلحة ومن جميع الأطراف المشرفة على البطولة.

ولفتت الشركة خلال بيانها، إلى أن أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والذي تصادف وجوده في مقر الإستاد خلال عملية التصوير اتخذ إجراءات متعسفة ضد فريق تايم سبورت، ومنع فريق التصوير من استكمال مهمته التي تصب في مصلحة بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتساهم في عمليات التسويق والدعاية للبطولة ولمصر في إفريقيا والعالم.

وأوضحت فى بيانها اليوم، أن اللافت للانتباه أن هذا التعسف من قبل أحمد مجاهد تم عمدا وبالمخالفة لكل التصاريح التي حصلت عليها تايم سبورت، إذ قامت القناة بتصوير خمسة ستادات أخرى هي ستادات القاهرة والكلية الحربية والسويس والإسماعيلية والإسكندرية، كما حصلت من القوات المسلحة على كافة التصاريح والتصديقات اللازمة لتصوير ستاد الدفاع الجوي.

وأبدت الشركة استيائها من هذا الحدث والموقف غير المبرر من أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، متسائلة عن موقف اللجنة المنظمة واتحاد الكرة من هذا الإجراء.

التعليقات