رياضة

10:30 صباحًا EET

#الأهلي يجدد مفاوضاته لضم #حجازي

جدد مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول ونادي ويست بروميتش الإنجليزي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لرغبة الإدارة الحمراء بمدافع قوي وصاحب قدرات فنية عالية وهي الصفات التي تتوافر في حجازي.

وقال مصدر في الأهلي أن مسئول بارز في القلعة الحمراء استغل تواجد حجازي برفقة منتخب مصر حالياً استعداداً لأمم أفريقيا التى ستنطلق يوم الجمعة المقبل بمصر وتحدث معه بشأن الإنتقال للأهلي بعد هبوط ويست بروميتش لدوي القسم الثاني بإنجلترا.

وأوضح المصدر أن حجازي أكد للمسئول الأهلاوي أن سيرتدي االقميص الأحمر حال فشله في الإنتقال لأحد الأندية التى تلعب في الدوري الممتاز ، واشار المصدر إلى أن حجازي أبلغ المسئول بأن هناك عدة أندية تنوي التعاقد معه خلال الفترة المقبلة وبعضها مُناسب له ويرغب في اللعب لها وسيتضح موقف هذه العروض بعد أمم أفريقيا.

وشدد المصدر على أن حجازي اكد أنه سيلعب للأهلي إذا لم ينتقل لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة وأنه لا يرغب في اللعب بدروي القسم الثاني ، ونفي حجازي ما تردد بشأ إمكانية إنتقاله لأحدى الأندية المصرية الأخبر بخلاف الاهلي حال عودته من أوربا مؤكداً ان الأولوية للأهلي إذا ما أنهى تجربته الإحترافية.

التعليقات