مصر الكبرى

07:35 مساءً EET

مشاجرة كبيرة بـ”السنج والمطاوي” داخل #جامعة #طنطا تسفر عن اصابة أشخاص.. والأمن يتدخل

شهد اليوم الاثنين، مشاجرة كلامية بين احد الطلاب بكلية التجارة، جامعة طنطا، وعضو هيئة تدريس خلال امتحان الفصل الدراسي الثاني تنتهي بخناقة كبيرة بالسنج والمطاوى داخل الحرم الجامعي.

وصرح مصدر مسئول بجامعة طنطا، أن الطالب “ن، ع”، بالفرقة الأولى، خلال تأدية امتحان مادة حقوق الإنسان، قام بتمزيق ورجة الإجابة الخاصة به وتعدى على عضو هيئة التدريس “ا. ع، مدرس مساعد بالكلية، وذلك بسبب منعه من الغش خلال الإمتحان.

وأشار، إلى أن الطالب تم التنبيه عليه أكثر من مرة بالانضباط داخل اللجنة وعدم محاولة الغش ولكنه لم يستجب، وخلال سحب ورقة الإجابة منه رفض تسليمها وقام بتمزيقها والتعدي على عضو هيئة التدريس بالسب، محاولا التعدي عليه بالضرب، غير أن أفراد الأمن الداخلي للكلية تدخل ومنعوا الطالب.

وقام أيضا بالتعدي عليهم بالسب والقذف، وإحداث حالة من الفوضى داخل اللجنة “مدرج 3″، وتم اخراجه من اللجنة واحالته إلى لجنة الشئون القانونية للتحقيق معه، ومن المقرر عقب ذلك تحويله الى مجلس تأديب.

وأكد شهود عيان من داخل الكلية، أنهم فور الانتهاء من الامتحان حدثت مشاجرة كبيرة بالسنج والمطاوي داخل حرم الكلية أصيب فيها أكثر من شخص وتم التعامل معهم من قبل أمن الكلية وإخراجهم خارج الحرم الجامعي.
 

التعليقات