رياضة

11:03 صباحًا EET

حقيقة انتقال #علي_جبر للنادي #الأهلي

شغلت صفقة إنتقال على جبر لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي في اليومين الماضيين للنادي الأهلي الرأي العام الرياضي نظرا للصراع الكبير بين الأهلي والزمالك وعلى خلفية الأحداث الأخيرة بين بيراميدز والأهلي.

الكاتب الصحفي إيهاب الخطيب، مدير تحرير الرياضة بجريدة الوطن، أعلن أمس إتمام جبر في صفقة انتقال مباشر بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز بعد تولي الإدارة الجديدة.

وكشف الخطيب أن النادي الأهلي أنهى انتفاقه رسميا مع بيراميدز لانتقال المدافع الدولي علي جبر لصفوف النادي الأهلي بدءا من الموسم المقبل، موضحا أن هذه الصفقة هي أول تعاون وتعامل مباشر بين إدارة النادي الأهلي والإدارة الجديدة لنادي بيراميدز.

ونفى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إتمام الأهلي لتعاقده مع علي جبر في الوقت الحالي، وقال ما يتم تداولة مجرد اجتهادات صحيفة لا أكثر ولا أقل”.

وأكد أن إدارة النادي الأهلى لم نتقدم بأي عرض رسمي لـ بيراميدز من أجل علي جبر”.

وافق علي جبر علي تخفيض راتبه السنوي بقيمة 2 مليون جنيه لتسهيل انتقاله للأهلي في الموسم الجديد 2019 – 2020.

ووفقآ لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي فإن راتب علي جبر السنوي في بيراميدز يقدر بـ15 مليون جنيه، كاشفا أن اللاعب وافق علي تخفيض راتبه بواقع 2 مليون جنيه ، بحيث يحصل في الموسم الواحد مع الأهلي علي 13 مليون جنيه فقط.

وأضاف المصدر أن مفاوضات الأهلي مع علي جبر بدأت منذ 3 أسابيع وأبدي اللاعب موافقة علي اللعب للأهلي لكنه أكد انه لازال مرتبط بعقد لمدة ٣ سنوات مع بيراميدز ،ليؤكد له المسئول الأهلاوي الذي يقود المفاوضات معه أن هناك شبه اتفاق مع بيراميدز علي ضمه.

التعليقات