رياضة

11:27 صباحًا EET

بعد انتقاله لـ #برشلونة.. الصحف الإسبانية تبرز صفقة #جريزمان

أفردت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت مساحات واسعة للحديث عن صفقة انتقال أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا ونادى أتلتيكو مدريد الإسبانى لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “توقيع.. أخيراً برشلونة يدفع 120 مليون يورو قيمة كسر العقد.. جريزمان وقع على عقد يمتد لـ 5 سنوات، مع شرط جزائى يصل لـ800 مليون يورو، والتقديم الأحد”.

وأضافت الصحيفة “جريزمان يعد جماهير برشلونة بالدفاع عن ألوان هذا القميص، وأتلتيكو مدريد يدعى أن قيمة كسر العقد 200 مليون يورو”.

أما صحيفة “سبورت”، فعنونت، “وقع هذه المرة.. برشلونة دفع كسر العقد.. اللاعب يصل المدينة اليوم وسيتم تقديمه غداً الأحد، ويسجل ظهوره الاول في تدريبات فريقه الجديد بعد غد الاثنين”.

فى حين كتبت صحيفة “آس”، “وقع ولكن.. برشلونة يكسر الشرط الجزائى فى عقد جريزمان.. أتلتيكو مدريد فى بيان رسمى يطالب البارسا بـ 80 مليون يورو وسيصعدون القضية إلى الفيفا”.

وقبل انضمامه لصفوف برشلونة قضى جريزمان مواسم رائعة مع أتلتيكو مدريد تحول خلالهها إلى نجم حقيقى وعالمى مع “الروخى بلانكوس” منذ انتقاله إليهم خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2014 قادماً ريال سوسيداد.

وخاض أنطوان جريزمان 257 مباراة مع أتلتيكو مدريد بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية، سجل خلالها 133 هدفاً وصنع 50 هدفاً.

وحصل أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد على 3 بطولات هى الدورى الأوروبى “اليوروباليج”، والسوبر الأوروبى بجانب كأس السوبر الإسبانى.

التعليقات