كتاب 11

10:32 صباحًا EET

الفلس طنين ذبان حاقدة

• في مسرحية حاقدة ومسلسل عيال بشوارب زعران حبكوا حكاية أبو بشت وصنفوه بمقام منصب عادل الجبير وهو يسير باتجاه المسجد الأقصى وعدوه وبأثر رجعي كبير السحرة ومن سلم القدس للعصابات التي اشترت الأراضي وعاثت فسادا .. ومنحه من بلع قطر بكبرها عزمي بشارة صك خيانة الأمة وارسل خلفه الصبيان والنساء المولولات ورافقته كاميرات قنوات جزيرتهم إنتظارا لمخرجات الحبكة العفنة وتمريرها وبأمل أن تغلب الغفلة السعوديين ويقتادون عليها ولو نصف نهار ولكنهم كانوا على الموعد وكشفوا الملعوب ومرغوا أنوفهم بذات التراب الذي تغفروا به بقضية وكذبة الخاشقي
• إن عسكرة قطر لنواحة وصياحة عربان الشام (لبنان وسوريا) قد تمت بضغط وتخطيط إيراني وبإشراف الدائرة الإعلامية لحزب الله .. وحين فشلت استعانوا سرا بالمذيع اللبناني الشهير ميشيل خليفة ومن كون فريق عمل دولي واجتمع بهم سرا بالضاحية الجنوبية وتناولوا طعام الغداء مع مدير مكتب سماحة السيد حسن وبحضور صالح الأزرق وابن الدكتور محمد الهاشمي والمويتاني ولد الشيخ وياسر أبو هلالة الأردني وثمانية أفراد من قناة الجزيرة .. وتمحورت القرارارت لتأليب العامة من الشعوب العربية لكراهية السعودية ومصر والبحرين والأمارات ووضع ميزانية مفتوحة من الخزانة القطرية المخروقة لرشوة المشهورين بوسائل التواصل الإجتماعي وتكليف القطري والإيراني الأصل خالد جاسم باستقطاب الإعلاميين الرياضيين من الكويت وعمان والرفع بالأسماء المؤهلة للتجنيد وبث الكراهية لدول المقاطعة.. وأبقوا غربان فلسطين ومشائخ الدقون الحمساوية الحالبة والبالعة والمنقادة والشاتمة جنودهم المجندة وخلعوا الكرافتة والعمة واعتبروها رجس غربي بحسب فتوى مشائخ قم والولي الفقيه وحسبوا الحسبة بما يدخل لجيوبهم ويغني أحفاد أحفادهم وباعوا أمانة الضمير وتدثروا بثوب أشعب ومن يبيع ضميره ولا يضيره سلخ وبيع (الكضية) وتناسي دور المملكة ومن لم تضع يدها وتصافح ( شارون) أو تفتح له مكتبا ومقرا بالدوحة ولم يذهب قادتها سرا لشراء المنتجعات وقضاء عطلة الصيف في أريحا.. وقبول ثمن ورشوة قتل المصريين اللذين يدافعون عن بلادهم ويستقبلون وبحسن نيةالجواسيس القادمين من الخنادق كضعفاء ومحتاجين ومقاسمتهم طعامهم وبعدها بساعات يرقصون فرحا فوق أشلاء جثثهم .. وفرقوا شرعية فلسطين وقسموها لدولتين … وبذريعة الخوف بشرعية أبو مازن ومن سيبقي جيوبهم حصرية بالراتب والخيانة تدر ألف راتب وراتب … وستبقي ابنائيهم واحفادهم من علية أثرياء البرستيج في كان ونيس وجنيف .. وتمثيل دور البكائين كثعالب على حياة الفقر الذي يعيشه شعب غزة ودعوة قناة الجزيرة ومؤسسة قطر الخيرية لتحسين الصورة الذهنية لعصابة ولد الديرة (بشازة) وبقية الحثالة بالدوحة ………………..
• لقد أن لشعوب دول الخليج الحرة أن تراجع حساباتها مع الفلسطينين المنفلتين وتضع قائمة بأسمائيهم وعدم التعاون لمن يصل منصبا مستقبلا واعتباره أكثر عداوة من اليهود وتوجيه قنوات الإعلام لكشف عفنهم وأرصدتهم وتنوير عقول من يرون أن خالد مشعل وهنية والزهار من الخلفاء الراشدين وأن وقوفهم بخندق إيران وتركيا يعود لحلم ورؤيا نسجت فوق شيك قطري وتأكيد أن تحرير فلسطين يبدأ من العاصمة الرياض …..

التعليقات