رياضة

01:14 مساءً EET

موعد مباراة #الأهلي و #المقاولون والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يفتح استاد برج العرب أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الأهلي والمقاولون العرب اليوم الأربعاء، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز 2018-19

تذاع المبارة في الثامنة مساءًا على قناة “أون سبورت”.

فقد الشياطين الحُمر نقطتين مهمين في مشوارهم نحو الحفاظ على اللقب، بتعادل أمام الإسماعيلي بهدف لمثله في الجولة 33 من الدوري المصري، وبالرغم من هذا التعادل ظل المارد الأحمر على صدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فبعد مرور 32 جولة، استطاع الأهلي أن يحقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في خمس وتلقى 4 هزائم.

يقدم فريق المقاولون العرب موسمًا جيدًا حتى الآن في بطولة الدوري، فكانت آخر مبارياته أمام فريق بتروجيت، وانتهت بالتعادل السلبي يدون أهداف، ويحتل الفريق حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة خلف المصري صاحب المركز الرابع، ومنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل فى 9 وخسر في 11 لقاء.

الغيابات والتشكيل المتوقع للأهلي

سيفتقد الأهلي في اللقاء ضد المقاولون الثلاثي شريف إكرامي ومحمد محمود والظهير الأيسر محمود وحيد بسبب الإصابة، وسيفتقد الشياطين الحُمر ياسر إبراهيم بداعي الإيقاف.

سيدخل المدرب مارتن لاسارتي بنفس التشكيل الذي اعتاد عليه، وسيدفع في مركز حراسة المرمى بمحمد الشناوي، وأمامه الرباعي على معلول، أيمن أشرف، رامي ربيعة، أحمد فتحي وفي الوسط سيتواجد حسام عاشور بجانب السولية، وأمامهم الثلاثي صالح جمعة، حسين الشحات، رمضان صبحي، وفي الأمام وليد أزارو.

التشكيل | 4-2-3-1
محمد الشناوي
علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – أحمد فتحي
عمرو السولية – حسام عاشور
رمضان صبحي – صالح جمعة – حسين الشحات
وليد أزارو

الغيابات والتشكيل المتوقع للمقاولون

لن يفتقد فريق المقاولون العرب في لقاء الأهلي القادم في الدوري المصري الممتاز أي لاعب بسبب الإصابة، باستثناء طاهر محمد طاهر الذي تم استبعاده بسبب الخوف من تفاقم الإصابة التي كان يعاني منها قبل التوقف الأخير، ولن يغيب عن الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيواصل المدرب عماد النحاس في الطريقة والتشكيل التي الذي يخوض به مبارياته في الدوري، وسيدفع بإبراهيم صالح ومحمد سمير في قلب الدفاع، وسيقود خط الهجوم أحمد علي.

التشكيل | 4-2-3-1
محمود أبو السعود
حسن الشامي – إبراهيم صالح – محمد سمير – أمير عابد
محمد سوستة – فادي نجاح
محمد طلعت – لويس إدوارد – محمد مجلي
أحمد علي

التعليقات