حوادث

06:10 مساءً EET

تحقيقات النيابة تفجر مفاجآة كبرى بشأن واقعة حادث #فتاة_العياط

كشفت فتاة العياط، المتهمة بقتل صديق حبيبها بالجيزة، تفاصيل الواقعة، حيث أكدت أمام جهات التحقيق، أن بداية تعرفها على شاب ويدعي «وائل. م»، كانت منذ قرابة عام.

ولفتت الفتاة في تحقيقات التي تجري معها، إلى أنها قابلة الشاب 3 مرات، أول مرة في مدينة أكتوبر، عن طريق صديقتها وتدعي إيمان، ومن بعدها أخذ رقم هاتفها، وأصبحت تتحدث معه عبر الهاتف ونشأت بيننا قصة حب، ووعدها بالزواج والتقدم لخطبتها، مضيفة: «هو حب عمري».

وتابعت الفتاة أمام النيابة، أنها قابلت «وائل» 3 مرات خلال معرفتها به، أول مرة كانت في أكتوبر بناء على طلبه والمرة الثانية في كافية في مدينة 6 أكتوبر والمرة الأخيرة في حديقة الحيوان، مشيرة إلى أنها لم تكن تعرف صديقه المجني عليه من قبل، إلا في يوم الواقعة، عندما حاول اغتصابها في منطقة جبلية في الجيزة، في غياب حبيبها، فقامت بقتله بعدة طعنات.

كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد بقيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات، وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

التعليقات