رياضة

08:32 مساءً EET

جماهير #ليفربول و #تشيلسي تتوافد على ملعب فودافون أرينا

تتوافد جماهير فريقي ليفربول وتشيلسي، على ملعب فودافون أرينا التركي، قبل مواجهة الفريقين في بطولة السوبر الأوروبي، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

ويشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي، بعدما حصل على لقب دوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه نادي توتنهام الإنجليزي، بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بهدفين دون رد، في النهائي الذي أقيم بالعاصمة الإسبانية “مدريد”.

فيما يشارك فريق تشيلسي في مباراة اليوم بكأس السوبر الأوروبي، بعدما توج بلقب الدوري الأوروبي، على حساب مواطنه فريق أرسنال، بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت بمدينة “باكو” عاصمة أذربيجان.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم، وسط حالة معناوية مرتفعة للغاية، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على فريق نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمع بينهما يوم الجمعة الماضية، بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويأمل نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، للتتويج باللقب، واعتلاء منصة التتويج مرة أخري، لتكون تعويض للفريق في بداية الموسم عن خسارته لقب كأس “الدرع الخيرية”، على يد فريق مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما بملعب “ويمبلي”.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكير بعدما تعرض للإصابة في مباراة نوريتش سيتي، ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

التعليقات