عرب وعالم

01:34 مساءً EET

مع انطلاقة العام الدراسي الجدید.. #الكويت تلبي احتياجات أسر الطلبة المحتاجين

مع انطلاقة العام الدراسي الجدید حیث تكون الحاجة ماسة لمستلزمات العملیة التعلیمیة لا سیما في صفوف الاسر المحتاجة مع زیادة متطلبات طلبة المدارس واصلت الھیئات الإنسانیة الكویتیة جھودھا الدؤوبة لسد ھذه الثغرة.

وجریا على عادتھا في مثل ھذه الأیام من كل عام اعلنت جمعیة الھلال الاحمر الكویتي عن توزیع 2000 حقیبة مدرسیة ولوازمھا اضافة الى الزي المدرسي على ابناء الاسر المحتاجة في الكویت والمسجلین بكشوفات الجمعیة.
وقال رئیس مجلس ادارة الجمعیة الدكتور ھلال السایر في تصریح للصحفیین على ھامش عملیة توزیع الحقائب ان ھذه الخطوة تاتي استشعارا لدور الجمعیة تزامنا مع العودة للدراسة للتخفیف عن كاھل الاسر المحتاجة.
واوضح السایر ان كل حقیبة من ھذه الحقائب تحتوي على المستلزمات الدراسیة الأساسیة التي یحتاجھا الطالب مؤكدا انھا مستلزمات عالیة الجودة.
وأكد حرص الجمعیة على مواصلة ھذا المشروع سنویا بما یعكس مدى اھتمامھا بالطلاب ووقوفھا الدائم إلى جانبھم وتقدیم المساعدة اللازمة لھم ولأسرھم لتحفیزھم وتشجیعھم على التفوق والإبداع.
وأفاد بان ھذا المشروع من المشاریع الرئیسیة التي تنفذھا الجمعیة مطلع كل عام دراسي في سیاق سلسلة من البرامج المتعلقة بدعم الطلاب.
كما أطلقت جمعیة الھلال الاحمر الكویتي حملة (تبرع لتعلیمھم) لصالح الطلبة والطالبات من ابناء الاسر المحتاجة في الكویت وذلك للسنة السادسة على التوالي.

التعليقات