تحقيقات / حوادث

02:03 صباحًا EET

مصير صادم ينتظر قاتلة زوجها من أجل عشيقها بـ الإسكندرية.. “القصة الكاملة”

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد أحمد سنجر، رئيس المحكمة، بإحالة أوراق كل من «ف. ب. م» ربة منزل وعشيقها «أ. إ. م» عامل، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، لقيامهما لقتل الزوج عقب افتضاح علاقتهما الجنسية الآثمة.

صدر القرار بعضوية كل من المستشارين عزت عبداللاه منصور ونادر نبيل حبيب وأحمد محمد حلوسة، وأمانة سر ماجد سعد إبراهيم .

وتعود القضية رقم 9181 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة برج العرب، تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب بالعثور على جثة شخص أسفل العقار محل سكنه بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط مباحث القسم قيام كلا من «أ. إ. م» عامل بمطعم، و«ف. ب. م» ربة منزل زوجة المجني عليه «ح. أ. م»، إذ استغل المتهم الأول سابقة جيرة لدى المجنى عليه في بلدته بمحافظة كفر الشيخ وكان يتردد عليه لزيارته، وأقام علاقة غير شرعية مع زوجته.

وأضافت التحريات أنه في يوم الواقعة سافر المجني عليه إلى محافظة كفر الشيخ إلا أنه عاد مبكرا فوجد المتهم مع زوجته في غرفة نومه، فأسرع العشيق بخنقه، ثم قام بمعاونة المتهمة الثانية بإلقاء جثته في الشارع.

وألقي القبض عليهما وبعرضهما على النيابة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها المتقدم وحددت جلسة 23 سبتمبر للحكم بإعدامهما.

التعليقات