الحراك السياسي

05:22 مساءً EET

بالفيديو.. #السيسي: أنا بعمل قصور رئاسية وهعمل وكله باسم مصر

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي على الشائعات التي تم تداولها خلال الأيام الماضية بشأن إنشاء عدد من القصور الرئاسية، قائلًا: “قصور رئاسية، أنا عامل وهعمل، هي ليا؟ أنا بعمل دولة جديدة”.

وأضاف الرئيس، خلال كلمته بالمؤتمر الوطني الثامن للشباب، اليوم السبت: “هوا فاكرين لما تتكلموا بالباطل هتخوفوني ولا إيه؟.. لأ، أنا هاعمل واعمل واعمل.. بس مش ليا.. مفيش حاجة باسمي.. ده باسم مصر”.

وتابع الرئيس السيسي: “يا خسارة.. يا خسارة، أنا مش زعلان، لأني متوقع ده من أول ما توليت الأمر، اللي يهمني إن إنتم تكونوا مطمئنين.. متقلقوش مبنسمحش في مؤسسات الدولة يكون فيه حد مش كويس ويستمر معانا، ممكن يبقى في حد مش كويس وده أمر طبيعي لكن اللي مش طبيعي إننا نصدقه أو نشجعه أو نسيبه”.

وانطلقت اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة والمنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، فضلًا عن مشاركة 1600 شاب من مختلف القطاعات في الدولة.

وتتضمن فعاليات المؤتمر الذي يعقد على مدار يوم واحد فقط 3 جلسات، أهمها جلسة اسأل الرئيس، التي يجيب فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن تساؤلات المصريين على الهواء مباشرة.

التعليقات