رياضة

12:56 مساءً EET

تجهيز #حسين_الشحات للقيام بدور #محمد_صلاح مع المنتخب

يواصل منتخب مصر، تدريباته مساء اليوم على استاد القاهرة الدولى، استعداداً لودية بتسوانا المقرر إقامتها يوم 14 أكتوبر الحالى.

واتفق حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب، مع مساعديه على تجربة أكثر من طريقة لعب خلال تدريبات الفراعنة، منها اللعب بطريقة “3-3-4″، مع إمكانية تغييرها لتصبح “3-4-3” أو “2-4-4″، واستغلال اللاعبين الكبار مثل عبدالله السعيد فى تنفيذ هذه الطريقة.

واتضح من خلال التدريبات تجهيز حسين الشحات، لاعب الأهلى، ليكون بديلاً لمحمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الغائب عن الوجود فى ذلك المعسكر من أجل منحه راحة سلبية وخضوعه لفترة استشفاء وفقاً للاتفاق الذى تم بينه وبين حسام البدرى، فى حين شهدت التدريبات منافسة شرسة بين الثنائى عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، ومحمد مجدى قفشة، لاعب الأهلى، من أجل شغل مركز صانع الألعاب بصفوف المنتخب.

ويواجه منتخب مصر منافسه كينيا يوم 11 نوفمبر المقبل فى دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، وتقام مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا يوم 19 من الشهر ذاته على أن تلعب مباريات الجولة الثالثة والرابعة يومَى 31 أغسطس و8 سبتمبر 2020، والجولة الخامسة فى الفترة من 5 إلى 13 من شهر أكتوبر 2020، والجولة السادسة فى الفترة من 9 إلى 17 من شهر نوفمبر 2020.

التعليقات