تحقيقات / حوادث

08:37 مساءً EET

كشف تفاصيل صادمة بشأن كارثة حادث إلقاء “كُمسري” سكة حديد لراكبين من قطار الغربية

كشف شهود العيان فى حادث إجبار شابين على القفز من قطار طنطا أسوان عن مفاجآت جديدة فى الواقعة؛ حيث أكد محمد الاشقر أحد شهود العيان على حادث قفز شابين من قطار “طنطا-أسوان”  لعدم دفعهما تذكرة القطار، أن الحادث وقع في الساعات الاولى من فجر اليوم الإثنين بمشاجرة بين رئيس قطار رقم 934 ويدعى “م.ه” وشاب يدعى محمد عيد 23 سنة، وآخر يدعى أحمد محمد 25 سنة، بعدما اكتشف عدم وجود تذاكر معهما داخل العربة المكيفة.

وقال ان الكمسري طلب منهما إثبات شخصية حتي يقوم بتحرير محضر لهما، لكن الشابين أكدا أنهما لا يمتلكان أمولًا أو إثبات شخصية وقالا نصا: احنا مش معانا فلوس ولا ورق واحنا على باب لله، لكن الكمسري صمم ياخد الفلوس وكان المبلغ كبير محدش في ركاب القطر كان معاه يدفعلهم.

وأضاف حسن أحمد أحد شهود العيان في القطار، أن الكمسري بعد المناقشة قام بتخييرهما بدفع ثمن التذكرة أو القفز من القطار وهما اختارا القفز من القطار لعدم وجود أي أموال معهما فذهب الكمسرى وأحضر مفاتيح الأبواب وقام بفتح باب القطار وقال لهما “اتفضلوا” كان القطار وقتها في قرية دفرة، قفز الأول بعيدا عن القطار ولكن الثاني وقع تحت القطار، ورد الكمسري قائلا: “في ستين داهية” على حسب قوله.

وكشف محمد صابر إبراهيم، أحد شهود العيان على واقعة إجبار رئيس القطار المتجه من الإسكندرية إلى مدينة طنطا، على نزول شابين أثناء سير القطار لعدم قيامهما بدفع الأجرة، أنه شاهد رئيس القطار في مشادة بينه وبين شابين لعدم دفعهما الأجرة.

كما اوضح ان المشادة الكلامية وصلت إلى طلب رئيس القطار بطاقة الشابين وأن ينزلا معا وفتح باب القطار، ما أدى إلى نزول الشابين خلال سير القطار فلقي أحدهما مصرعه وأصيب الآخر.

التعليقات