محليات

11:48 مساءً EET

وفقًا للقانون.. كشف عقوبة كمسري قطار الغربية

أكد النائب عبد المنعم العليمي، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن عقوبة الكمسري مجدي همام، المتهم في قضية قتيل تذكرة قطار الإسكندرية- الأقصر، سوف تكون الحبس، والذي يبدأ من 24 ساعة وحتى 3 سنوات.

وقال النائب عبد المنعم العليمي، إنه من المتوقع ألا يزيد الحكم الصادر عن المحكمة في هذه القضية عن الحبس، لأن المتهم “الكمسري”، لم يكن متعمدا قتل الراكب، عند نزوله من القطار، وإنما كانت مشاجرة “عادية” على حد قوله، لعدم دفع ثمن تذكرة الركوب، ولم يكن هناك إصرار بالقتل.

واستبعد عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، بالبرلمان، أن يكون الكمسري متورطا في فتح الباب للشابين للنزول من القطار، لأن الباب يكون مغلق أثناء سير الأخير، وهناك شخص غير الكمسري هو من يتحكم فقط في فتحه وإغلاقه.

كان قد أصدر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، الثلاثاء، توجيهاته العاجلة إلى المستشار محمد الفقي، رئيس نيابة مركز طنطا بإصدار قرار حبس “مجدي همام” الكمساري المتهم فى واقعة إجبار شابين على القفز خلال سير القطار “الأقصر – الإسكندرية” 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

التعليقات