رياضة

05:53 مساءً EET

بيان #عاجل من #ليفربول قبل مباراة جينك بدوري الأبطال

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن التأكد من غياب الثلاثي الفريق شيردان شاكيري وجويل ماتيب وناثانيال كلاين بسبب الإصابة، عن مباراة الفريق المقبلة.

ويواجه فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح فريق جينك البلجيكي يوم الغد الثلاثاء في ملعب انفيلد في إطار الجولة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي إن قائمة فريق ليفربول لن تشهد تغييرا في قائمة اللاعبين وذلك بعد أداء جميع اللاعبين التدريب بشكل طبيعي.

وأضاف: “لا نعاني من مشكلة في الفارق الزمني بين مباراة الثلاثاء ومباراة الأحد المقبل، وإنما الوقت القصير الذي يفصل بين المباراة التي خضناها أول أمس ومباراة الغد يجعلنا التفكير في القيام ببعض التعديلات”.

وأكمل: “نحن نكن الكثير من الاحترام لـ جينك ولم تكن مباراتنا الأولى ضدهم سهلة نعم، لقد سجلنا أربعة أهداف، ولكننا لم نقدم أفضل أداء لنا هناك، ويرجع أحد الأسباب في ذلك لقوة الفريق المنافس.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل جينك المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

التعليقات