رياضة

12:59 مساءً EET

#تركي_آل_الشيخ بعد زيارته لـ #محمود_الخطيب في منزله: تشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا

زار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في منزله للاطمئنان على صحته.

ونشر آل الشيخ صوراً له مع الخطيب أثناء الزيارة التي جاءت بعد سويعات من وصوله إلى القاهرة قادماً من المملكة العربية السعودية.

وارتدى الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي قميص العملاق المصري أثناء زيارته لمحمود الخطيب، قبل أن يلتقط معه صور تذكارية تعبر عن حالة الصلح بينهما.

وكتب تركي آل الشيخ عبر “فيس بوك” على صفحته الرسمية مع صوره مع رئيس النادي الأهلي :”في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب، والحمد لله هو بخير، تشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا”.

وأضاف: “أشكر أخواني أعضاء مجلس إدارة الأهلي، هم أخواني وأصدقائي وأوجه لهم كل رسائل المحبة والأخوه وكان نفسي أشوفهم عند الكابتن محمود الخطيب”.

يُذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أعلن منذ أيام تصالحه مع محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، واستعداده دعم الفريق الأحمر.

ورد النادي الأهلي ببيان رسمي وجه خلاله الشكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية السابق، وذلك بعد أن زار مندوب عن تركي آل الشيخ منزل الخطيب محملاً بالورود.

التعليقات