فن

07:10 مساءً EET

بالفيديو.. #أمل_رزق عن #محمد_الشرنوبي: بنتي مابتطقش تسمع سيرته.. ووالدة الفنان الشاب: إحنا ناس متربية

جدل كبير أثير مؤخرا، عقب تداول تصريحات الفنانة أمل رزق عن الفنان محمد الشرنوبي، الخطيب السابق لابنتها لمى كتكت، والتي أكدت فيها أن ما يتعرض له الشرنوبي حاليا هو ذنب كل شخص دخل بيت لم يعرف قيمته، لافتة إلى أنها لم تتعاطف معه مطلقا في أزمة إيقافه الأخيرة.

ردت والدة الشرنوبي على هذه التصريحات عبر حسابها على Facebook، كاتبة: “بجد اترددت كتير قبل ما أنزل البوست بس بجد الكلام جد قدامي بالصدفة، أنتي بتجيبي سيرة شرنوبي ليه بعد 4 سنين من فسخ قراءة الفاتحة.. على فكرة مفيش حاجة تشتمي عليها وممكن الكل يدخل على البوست ويشوف الكومنتات اللي مكتوبة هيعرف مين شرنوبي ومين أنتي”.

تابعت: “وعلى فكرة إحنا ناس متربية جدا جدا وكان ممكن أرد صح عليكي واقولك مين اللي مش بيقدر البيوت المحترمة ومين اللي ساب مين!!! بس أنا أكبر بكتير من إني أرد على كلام ملوش معنى والردود اللي على البوست كانت كفيلة ترد عليكي”.

كانت أمل رزق قد أوضحت أنها لم تشعر بالشماتة مطلقا تجاه ما يتعرض له الشرنوبي حاليا، مشيرة إلى أن ابنتها هي من تركته وليس هو وفي نفس الوقت لم تتعاطف معه مطلقا لأن كل شخص يدرك ما يفعله.

أما عن النصائح التي توجهها لابنتها قبل الارتباط مجددا، أشارت أمل إلى أن ابنتها تلقت درسا قاسيا مما حدث لها مع الشرنوبي ولا تحتاج لنصيحة من أحد، قائلة: “لمى كانت في سن صغير وكان بالنسبة لها أول حب فحبت جامد جدا ولما قلبت قلبت جامد جدا، هي دلوقتي مابتطقش تسمع سيرته”.

وأشارت رزق إلى أنها تلقت هجوما شديدا من جمهور الشرنوبي بعدما صرحت بأنها رفضت زواج ابنتها منه ووافقت بعد ضغط منها، ولكن بعدها حدثت فضيحته واعتذر لها الجمهور فيما بعد.

جدير بالذكر أن خطوبة لمى كتكت على محمد الشرنوبي تمت في فبراير 2016، واستمرت لمدة 8 شهور قبل إعلان انفصالهما.

التعليقات