حوادث

03:01 مساءً EET

تطورات جديدة بواقعة #فيلا_الرذيلة في #التجمع_الخامس

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالتجمع الخامس حول واقعة “فيلا الرذيلة”، أن 5 متهمين بينهم 3 فيتات كونوا تشكيلًا عصابيًا واستأجروا فيلا منذ 8 أشهر، وألقي القبض على شاب وفتاتين.

وأصدرت جهات التحقيق قرارًا بحبسهم لمدة 4 أيام، وجرى تجديد حبسهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، وفحصت الجهات فيديوهات اباحية تحتوي على ممارسة الرذيلة مع الفيتات المتهمات مع آخرين، ووقائع ممارسة “شذوذ” أشخاص يجرى الكشف عن هويتهم، ولا تزال القوات تجري تحريات بشأن الواقعة لمعرفة عما إذا كان هناك متهمين آخرين من عدمه.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيق، إنَّ جهات التحقيق ستحيل المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمة ممارسة الرذيلة، وحرزت النيابة قفص حديدي وكرابيج وكلابشات في أثناء إجراء معاينة فيلا “الرذيلة والشذوذ” مكان الواقعة.

وذكرت التحريات، أنَّ 3 فتيات وشابين كونوا تشكيلًا عصابيًا، واستأجروا فيلا في التجمع، ليتمكنوا من ممارسة الرذيلة والشذوذ داخلها، وحددوا ثمن الساعة بـ3 آلاف جنية للرذيلة والشذوذ.

وقررت النيابة حبس فتاتين وشاب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، ونسبت لهم ممارسة الرذيلة والشذوذ، وإدارة منشأة للأعمال المنافية للآداب، وحرزت هواتف محمولة ومبالغ مالية وفيديوهات جنسية ورسائل واتس آب “جنسية”، وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائي ومباحث الآداب بعمل التحريات اللازمة الخاصة بشأن الواقعة، وهل هناك متهمين آخرين أم لا؟

وجاء في تحريات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود معلومات عن تشكيل مكون من 5 أشخاص “رجال وسيدات”، بتأجير فيلا سكنية لإدارة أعمال منافية للآداب والدعارة، والشذوذ والألعاب الجنسية، وتشكل فريق بحثٍ وتحرٍ تحت قيادة العقيد سمير مجدي مفتش مباحث فرقة القاهرة الجديدة، والمقدم تامر عبدالشافي رئيس المباحث، للتأكّد من صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة تبين أن عددًا من الشباب والفتيات يترددون عليها في أوقات متأخرة من الليل؛ لممارسة الرذيلة وتعاطي المخدرات والشذوذ.

وباستئذان النيابة العامة، لمداهمة الفيلا وضبط المتهمين، وانتقلت قوة من المباحث لمقر الفيلا المستأجرة، وجرى ضبط 3 أشخاص من أفراد التشكيل “شاب وفتاتين”، وبحوزتهم “مبالغ مالية، وقفص وعليقة، وكرابيج وكلابشات، وأحزمة وألعاب جنسية منافية للآداب”.

وجاء في محضر الشرطة، أنَّه جرى ضبط فيديوهات جنسية مسجلة لجميع الرواد، واعترف جميع المتهمين، باستقطاب الشباب والبنات من خلال التواصل على رسائل الواتساب، وإرسال صور لاختيار الفتيات أو الرجال، مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة.

التعليقات