فن

06:01 مساءً EET

النيابة تسلم الوريث الوحيد لـ #هيثم_أحمد_زكي الشقة التي توفى بداخلها

كشف مصدر قضائي بنيابة الشيخ زايد، عن تسلم الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي ؛ شقته في كومبوند بيفرلي هيلز بقرار من النيابة العامة.

وأشارت المصادر إلى أن رامي عزالدين توجه صباح اليوم الأحد، رفقة محاميه إلى نيابة الشيخ زايد، وسلمها إعلام الوراثة الصادر من المحكمة التي قضت بأنه الوريث الوحيد لممتلكات الفنان الراحل.

وأضاف، وبموجب القرار أخطرت النيابة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بتسليم رامي الشقة الذي بدوره توجه لقسم الشرطة وسلمه مفتاح الشقة التي قاموا بتغيير “الكالون” بها عقب وفاة الفنان ووضعها تحت تحفظ النيابة العامة.

كانت أصدرت الدائرة 23 بمحكمة شمال الجيزة الكلية لشئون الأسرة، شهادة وفاة ووراثة عن الراحل الفنان هيثم أحمد زكي، بناء على طلب تقدم به شقيقه من الأم رامي عز الدين عبدالله.

وقالت المحكمة إنه تحقق وفاة المرحوم هيثم أحمد زكي بتاريخ 6 نوفمبر 2019 وانحصار ارثه الشرعي في شقيقه لامه رامي عز الدين عبدالله محمد.

وتابعت المحكمة أن الأخير يستحق سدس تركة المتوفي فرضا والباقي تعصبيا لعدم وجود وارث ضبط دون شريك، ولا وارث، ولا مستحق لوصية واجبه سوى من ذكر.

وتضمنت قائمة ممتلكات الفنان الراحل شقة بمنطقة المهندسين وأخرى بمنطقة الهرم وشقة في منطقة نيو جيزة كان “هيثم” سدد جزءا من ثمنها يقارب 15% وشاليه في منطقة الجونة مسدد من ثمنه قرابة 20%، إضافة لشقة ببيفرلي هيلز التي توفي فيها الفنان الراحل، كما تضم قائمة الممتلكات أيضا السيارة الخاصة بالفنان الراحل، إضافة لسيارتين كانتا تخصان والده الفنان الراحل أحمد زكي، وآلت ملكيتهما لهيثم بعد وفاة والده، ثم من بعده آلت إلى رامي عز الدين.

وتوصّل “رامي” إلى امتلاك شقيقه الراحل لأربع حسابات بنكية، منهم حسابان في كل منهما مبلغ 110 ألف جنيه، ويتم الاستعلام حاليا عن رصيد الحسابين الآخرين، إضافة لوثيقة تأمين قيمتها 200 ألف جنيه.

التعليقات