حوادث

03:20 مساءً EET

القصة الكاملة لواقعة التحرش بـ #فتاة_المنصورة ليلة رأس السنة

حالة من الغضب والجدل أحدثتها عدد من مقاطع الفيديو التي ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لفتاة تتعرض ل تحرش جماعي من مئات الشباب وسط محاولات لتخليصها وتهريبها في منطقة المشاية السفلية بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية ليلة رأس السنة .

ظهرت مقاطع الفيديو في أول أيام العام الجديد بمنطقة المشاية السفلية التي تتواجد به العديد من المنشآت والنوادي التي تشهد ازدحاما واضحا في الأيام العادية خاصة ليلة الاحتفال ب رأس السنة ، حيث تجمهر مئات الشباب الذين يهرولون بشكل عشوائي وسط تساؤلات العابرين عن سبب التجمهر، حتى ظهر مقطع واضح لفتاة يحوطها المئات من الشباب ومحاولات لتخليصها وسط صراخها المتواصل.

كما أظهر أحد المقاطع محاولة الفتاة الاحتماء بأحد محال الموبايل وتجمهر المئات أمامه وسط تعليقات وتحرش لفظي مستمر قبل اضطرارها للخروج.

مصادر بمديرية أمن الدقهلية قالت إنه لم يتم تحرير محضر بالواقعة من قبل المتحرش بها في قسم الشرطة التابع للمنطقة، وأنه جار التحقيق في الواقعة بعد تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل.

بعض ممن تداولوا الفيديو أكدوا أن الفتاة مغربية الجنسية وكانت بصحبة أصدقائها في المدينة لقضاء ليلة رأس السنة ، الأمر الذي لم يتم الجزم به رسميا لعدم تحرير محضر أو لجوئهم للشرطة.

التعليقات