حوادث

05:42 مساءً EET

كشف لغز مقتل موظف بـ #مصر_القديمة

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، لغز قتل موظف بمنطقة مصر القديمة، مؤكدة أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين قتلوه بسبب خلافات سابقة بينهم، وألقت القبض على المتهم الرئيس وسلاح الجريمة.

ذكرت التحريات والتحقيقات، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة، من مستشفى قصر العيني الفرنساوي، باستقبال المجنى عليه، ويدعى “مصطفى. ا. م.”، 25 عاما، مندوب بشركة للشحن بالمعادي، ومقيم بلوك 106 عين الصيرة، دائرة القسم، مصاب بطلق ناري بالظهر، أدى إلى تهتك بالفقرات القطنية ولا يمكن استجوابه.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث تحت إشراف اللواء أشرف الجندى، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة للمباحث، لفحص البلاغ.

وبالمناقشة مع شاهد الواقعة، صديق المصاب، المدعو “حسام م. ع. ف.، 21 عاما”، سائق بشركة أوبر، ومقيم 2 شارع عين الصيرة، دائرة القسم، قرر بأنه عقب خروجه من أحد الكافيهات بصحبة صديقه المصاب وآخرين، وحال سيره بالسيارة قيادته، فوجئ بانحراف سيارة بيضاء اللون “لم يتمكن من التقاط أرقامها”، عليهم، وقام قائدها بإطلاق عيارين ناريين، تجاه المجني عليه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن تحديد السيارة المُستخدمة في ارتكاب الجريمة وتحمل أرقام (أ ب ل 5614) ماركة هيونداي توسان، بيضاء اللون، ملك المدعو “عبدالرحمن ع. ع. 25 عاما، عاطل ومقيم بولاق الدكرور، جيزة، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من اثنين من أصدقائه، وأقر بأنه نظراً لسابقة حدوث مشاجرة بين المتهمين الهاربين وبين المجني عليه منذ حوالي 3 شهور، بأحد الملاهي الليلية.

وعقب علمه بمكان تواجد المجني عليه، قام بانتظاره وتتبعه بالسيارة ملكه حتى قام بإطلاق النار عليه.

وأرشد المتهم عن السيارة ملكه والمستخدمة في ارتكاب الواقعة بمنطقة سكنه، كما تم ضبط السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة (طبنجة ماركة CZ عيار 9 مللي وبخزينتها عدد 6 طلقات من ذات العيار)، كما عثر بداخل السيارة المضبوطة على عدد 2 فارغ من ذات العيار.

بالكشف الفني على السلاح المضبوط، تبين أنه مبلغ بسرقته في المحضر رقم (598 لسنة 2014م) جنح الهرم جيزة.

وبمناقشة المتهم، عن مصدر السلاح الناري المضبوط بحوزته أقر بتحصله عليه من أحد الأشخاص (جاري تحديده وتقنين الإجراءات لضبطه) نظير تعاملات بينهما في مجال بيع وشراء المواد المخدرة.

فى وقت لاحق توفى المجني عليه متأثراً بإصابته بمستشفى قصر العيني الفرنساوي، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

التعليقات