حوادث

04:41 مساءً EET

كواليس القبض على المتهم الرئيسي في حادث مقتل أسرة #كفر_الدوار

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة عن ضبطها للمتهم الرئيسي في حادث مقتل أسرة من 7 أفراد، فى عزبة الشيخ علي بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة .

وأكدت تحريات المباحث أن وراء مرتكب الحادث شخصا معتاد الإجرام وسبق اتهامه في أكثر من قضية اعتداء على الآخرين بغرض السرقة .

وأوضحت تحريات المباحث أن المتهم تسلل إلى المنزل بهدف سرقة 4 رؤوس ماشية، وبصحبته سيارة وسائق، وتم كشفه من قبل صاحب المنزل الذي اشتبك معه وأحدث به إصابات مختلفة أثناء مقاومته.

وضبطت الشرطة السيارة المستخدمة في الحادث وأرسلت عينة من دماء المتهم للمعمل الجنائي لمطابقتها بالدماء التي وجدت في محيط منزل المجنى عليهم.

كان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة ، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة “حسنى أحمد على”، (39 عاما)، وزوجته”رنا.م.ش”، (34 عاما)، ووالدته”زينب.ع”، (65 عاما) وأنجاله “عماد”، (15 عاما)، و”عبد الرحمن”، (10 أعوام)، و”مسعود”، (4 أعوام)، و”محمد”، (6 أعوام)، متفحمين داخل منزلهم ب عزبة الشيخ على التابعة لقرية الطرح بمركز كفر الدوار .

شكل فريق للبحث تحت إشراف اللواء محمد شرباش مدير إدارة البحث الجنائى، وكشف التقرير الطبى المبدئى عن وفاة الأب والابن الأكبر نتيجة جروح طعنية وحروق، بينما توفى باقى المجني عليهم نتيجة الحروق، ولا يوجد بهم إصابات أخرى.

انتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وكلفت المباحث الجنائية بتقديم تحرياتها حول الواقعة.

التعليقات