فن

06:32 مساءً EET

بالفيديو.. #نانسي_عجرم تبرر مقتل سارق منزلها على يد زوجها بـ16 طلقة

أثار حادث مقتل لص على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم بـ16 طلقة الكثير من الجدل وانتقد البعض تصرفه نظرا لعدد الطلقات وأنه كان من الممكن أن يصيبه فحسب.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الفنانة نانسي عجرم في أعقاب الإفراج عن زوجها بعد إيقافه بتهمة القتل، أكدت نانسي عجرم أن زوجها فادي الهاشم لم يكن أمامه خيار سوى إطلاق النار على هذا اللص وبخاصة أنه كان مقنعا يحمل السلاح واقتحم حرمة المنزل بغرض السرقة والإيذاء.

 

View this post on Instagram

 

#LBCI #LBCIVideos #LBCINews @nancyajram

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon) on

وأضافت نانسي عجرم أن زوجها ظل يستقبل تهديدات على مدار 7 دقائق متواصلة بإطلاق النار كما طلب القتيل منه أن ينادي زوجته وأبنائه وألا يتحرك من مكانه ويستسلم له.

ووجهت نانسي رسالة لمن ينتقدون موقف زوجها أن يضعوا أنفسهم محله في هذه اللحظات الصعبة مضيفة أن فادي في النهاية أب ولا يود الإيذاء لعائلته.

كما حرصت نانسي خلال المؤتمر الصحفي أن تعزي أهل القتيل مؤكدة أنها وفادي لم يودان أن يحدث هذا الأمر، ونفت نانسي أن يكون القتل عاملا بمنزلها.

وخلال المؤتمر وجهت نانسي الشكر للقضاء اللبناني الذي أكدت أنه أنصفهم، والأجهزة الأمنية المحترفة، كما شكرت الإعلام والصحافة لتقديرهم ‏خطورة الموقف ودقته واحترامهم الخصوصية.‏

أضافت نانسي عجرم: “ما بتمنى حدا يعيش التجربة اللي عيشناها بالبيت، بها للحظات القليلة بس نحنا حسيناهم طوال، الولاد كانوا ‏بأوضهم نايمين، وعيوا الأولاد، ما شافوا بس سمعوا كل شي، ووعيوا وكان في مجال إنه حدا منهم تفتح باب الأوضة وتنصاب أو ‏تجي فيها رصاصة”.‏

وعن أصابتها بشظية في ساقها أكدت نانسي عجرم أن هذا هو أخر شيء شعرت به، من هول الموقف الذي مرت به، فقد اكتشفت الدم ‏على ساقها ولكنها لم تشعر كيف ولا متى أصيبت.‏

التعليقات